"القبائل العربية" يطالب بفتح تحقيق موسع فى حادث قطارى الإسكندرية

السبت، 12 أغسطس 2017 02:21 م
"القبائل العربية" يطالب بفتح تحقيق موسع فى حادث قطارى الإسكندرية المهندس علم الخولى نائب رئيس مجلس القبائل العربية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى المهندس علم الخولى نائب رئيس مجلس القبائل العربية،  ضحايا حادث تصادم قطارين  بالإسكندرية، والذى راح ضحيته عشرات الضحايا و المصابين، داعيا المولى أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يشفى المصابين.

واستنكر  نائب رئيس مجلس القبائل العربية، ما أسماه الاستهانة بأرواح المواطنين، وعدم مراعاة إجراءات السلامة بالقطارات التى تنقل المواطنين، ما أدى لوقوع الحادث الذى فقد فيه الوطن أكثر من 40 قتيلا و 100 مصابا حتى الآن بسبب.

وطالب "الخولى" بمحاسبة المسئولين عن هذا القصور وفتح تحقيق عاجل وموسع للوقوف على المتسبب فى هذا الحادث الأليم، وضرورة إعادة النظر فى المنظومة وآليات العمل داخل هيئة السكة الحديد بما يضمن الحفاظ على حياة المواطنين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بن بطوط

يعنى ايه ‘‘ القبائل العربية ’’ ؟

اذا كانت هذه القبائل من أصول عربية استوطنت فى أرض مصر منذ أزمان بعيدة ، فمن الطبيعى أنهم صاروا مصريين بالمواطنة مع الاحتفاظ بألقاب القبائل التى ينحدرون منها ، أما تشكيلهم لمجلس قبائل واضافتهم كلمة ‘‘ العربية ’’ لهذا المجلس فمغزاه أنهم يرفضون الجنسية المصرية أو أنهم يتعالون على باقى الشعب المصرى ؟ على غرار جماعة البنا الذين أطلقوا على أنفسهم ‘‘ الاخوان المسلمين ’’ كتمييز لهم عن باقى المسلمين ! كان المفترض أن يسموا مجلسهم ‘‘ القبائل المصرية من ذوى الأصول العربية ’’ أو عدم وجود مثل هذا المجلس من أصله أفضل لهم ولاندماجهم مع باقى شعب مصر !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة