اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 12 / 8 / 2017 إعلان الراحلين وانطلاق الاعداد

السبت، 12 أغسطس 2017 10:46 م
اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 12 / 8 / 2017 إعلان الراحلين وانطلاق الاعداد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت 12 / 8 / 2017 العديد من الأخبار الهامة التى يأتى على رأسها مؤتمر مرتضى منصور رئيس النادى الذى شهد إعلان قائمة الراحلين عن الفريق، بجانب انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد تحت قيادة طارق يحيى.

مؤتمر مرتضى منصور
مؤتمر مرتضى منصور

مرتضى منصور يعلن أسماء الراحلين عن الزمالك رسميا

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أسماء اللاعبين المقرر رحيلهم رسميا عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ووصل عددهم إلى 10 لاعبين ، بخلاف شيكابالا .

ضمت قائمة الراحلين عن نادى الزمالك كل من: "مايوكا، أحمد جعفر، صلاح ريكو، اسلام جمال، شوقي السعيد، إبراهيم صلاح، على فتحي، محمد ناصف، أسامة إبراهيم، محمد مسعد".

كما أكد رئيس نادى الزمالك أن خزينة النادى بها 84 مليون جنيه، رغم الصفقات التى أبرمها مؤخراً، كما تم سداد كل المديونيات، متابعاً أن نادى الزمالك حقق 12 بطولة، منها 6 فى كرة القدم، و4 كأس، وسوبر ودورى.

مرتضى منصور وحازم ياسين أمين الصندوق بالزمالك
مرتضى منصور وحازم ياسين أمين الصندوق بالزمالك

كواليس إعداد الزمالك.. رودريجو "حكم".. ومصطفى محمد "هداف"

قام البرزايلى رودريجو مدرب أحمال مدرب نادى الزماكل، خلال تقسيمة الفريق اليوم السبت، بتولى تحكيم المباراة التى أجريت في التقسيمة بين اللاعبين، والتى شارك فيها كل من طارق يحيى المدير الفنى للفريق ومدحت عبد الهادى مدرب الفريق.

وبدأ نادى الزمالك فترة الإعداد اليوم السبت استعدادا للموسم الجديد، وذلك على ملعب النادى بمقر قلعة ميت عقبة، وتألق مصطفى محمد الملقب بـ"البلدوزر الجديد" مهاجم الزمالك الشاب في تقسيمة الفريق حيث سجل اللاعب أكثر من هدف بتسديدات قوية من المدى البعيد في مرمى محمود عبد المنصف حارس الفريق.

رودريجو مع لاعبى الزمالك
رودريجو مع لاعبى الزمالك

الزمالك يؤدى مرانه بدون تدريبات لحراس المرمى

شهدت تدريبات نادى الزمالك، اليوم السبت، عدم خوض تدريبات لحراس المرمى، جاء ذلك بعد غياب الحارس أحمد الشناوي ومحمود جنش للراحة كما لم يحضر أيمن طاهر مدرب حراس الفريق واكتفى عمر صلاح ومحمود عبد المنصف ثنائي الحراس الشاب على خوض التدريبات الفنية والبدنية مع بقية اللاعبين.

الزمالك يستلم استغناء محمود علاء رسمياً

تسلم مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، الاستغناء الخاص بمحمود علاء، مدافع وادى دجلة، بعد حسم الصفقة بشكل رسمى مع ناديه ووقع محمود علاء عقود انتقاله رسميا لنادى الزمالك بالأمس، فى حضور مندوب من دجلة بعد اتفاق الناديين على إتمام الصفقة.

استغناء محمود علاء
استغناء محمود علاء

مرتضى منصور: نيبوشا الأقرب لتدريب الزمالك

أكد مرتضى منصور أن مجلس الزمالك لا يتعجل فى ملف اختيار المدير الفنى وسيقود طارق يحيى فترة الإعداد لحين الاستقرار على اسم المدرب الأجنبى الجديد.

وقال رئيس نادى الزمالك، فى تصريحات صحفية اليوم، إن المفاوضات جارية فى الوقت الحالى مع نيبوشا، ويعد أقوى الأسماء المرشحة لتدريب الأبيض حال الوصول لاتفاق بين الطرفين.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة