15 أسطوانة ومفتاح سيارة وعقد زواج عرفى بـ"أحراز متهمى الأعضاء البشرية"

السبت، 12 أغسطس 2017 03:54 م
15 أسطوانة ومفتاح سيارة وعقد زواج عرفى بـ"أحراز متهمى الأعضاء البشرية" المتهمون فى قضية التجارة بالأعضاء البشرية-أرشيفية
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، بفض أحراز المتهمين بالقضية المعروفة إعلاميا بـ"الإتجار فى الأعضاء البشرية"، والمتهمين بالانضمام إلى شبكة دولية لتجارة الأعضاء.

 

وتضمنت الأحراز ثلاثة أحراز احتوى الحرز الأول يحتوى على 15 أسطوانة مدمجة وكل أسطوانة ملصق عليها ورقة مدون عليها رقم، والحرز الثانى عبارة عن كرتونه بيج اللون تحتوى على عدد من الأكياس زرقاء اللون وعددهم 7 أكياس والكيس الاول يحتوى على مفتاح سيارة وإيصال وصورة ضوئية بحوزة المتهم أحمد عبد المحسن وتبين أن كل حرز من الأحراز مثبت عليه بيانات المتهم المضبوط معه.

كشفت أحراز المتهمين بالقضية المعروفة إعلامياً بـ"الاتجار بالأعضاء البشرية" عن وجود مستند لعقد جواز عرفى بين اثنين من المتهمين بالقضية التى رفضت المحكمة ذكر إسمهما، كما ضمت الأحراز مجموعة من الاسطوانات ليطلب الدفاع عرض الفيديوهات، ليؤكد القاضى "مش هنعرض فيديوهات أى محامى عايز نسخة هنسمحله".

وطلب أحد الدفاع من القاضى ذكر ما هو محتويات كل حرز على حدة، ليؤكد أنه فى الحرز الثالث كيس به أشعة كيروسكان مضبوطتين مع المتهمة أمانى السيد، وحافظة مستندات وفاتورتين صادرتين من معمل المختبر، وتواصل المحكمة حتى الآن فض الأحراز.

 

 

أما الحرز الثالث فكان عبارة عن كرتونه بيج اللون كبيرة الحجم احتوت على 3 اكياس سوداء اللون، ومدون عليه الحرز 23 بأنه يحتوى على تقرير طبى باللغة الإنجليزية والعربية ومظروف صغير الحجم بها الأشعة والمضبوطات تخص المتهمة نهى السيد، اما الحرز 24 و25 يخص نفس المتهمة.

 

عقدت الجلسة أمام الدائرة 26 بمحكمة جنايات جنوب القاهرة،المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، برئاسة المستشار أسامة شاهين، وعضوية المستشارين حمدى الشنوفى ومحمد رأفت، وممثل النيابة العامة المستشار أحمد المرصفاوى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة