أكرم القصاص - علا الشافعي

ميدو يرفض مطاريد الزمالك وينهى صفقة "علاء" ماديا

السبت، 12 أغسطس 2017 07:12 م
ميدو يرفض مطاريد الزمالك وينهى صفقة "علاء" ماديا محمود علاء
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، عرض مرتضى منصور رئيس الزمالك، بالحصول على خدمات اثنان من اللاعبين الراحلين عن القلعة البيضاء، مقابل اتمام صفقة انتقال محمود علاء من دجلة للزمالك، وطلب اتمام الصفقة بحصول دجلة على المقابل المادي الذى تم الاتفاق عليه فقط.

 

وأكد ميدو، إنه دعم جميع صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ورغم وجود بعض العناصر المميزة التى سترحل عن القلعة البيضاء، إلا إن فريقه أصبح مكتفياً ولا يرغب فى ضم عناصر جدد.

 

وضمت قائمة الراحلين كل من، "مايوكا، أحمد جعفر، صلاح ريكو، إسلام جمال، شوقى السعيد، إبراهيم صلاح، على فتحى، محمد ناصف، أسامة إبراهيم، محمد مسعد".

 

وأكد منصور أن هؤلاء اللاعبين سيرحلون عن القلعة البيضاء ما لم يغير طارق يحيى رأيه فى لاعب أو أكثر، ولن يرحل أى لاعب مجانا، حتى إن انتهت إعارته، مثل محمد سالم، أو رمزى خالد.

 

وصرف مجلس إدارة نادي الزمالك ، مقدم التعاقد الخاص بمحمود علاء بعد حسم الصفقة بشكل رسمى مع ناديه، ووقع علاء عقود انتقاله رسميا لنادى الزمالك بالأمس، فى حضور سيد متولى مدير الكرة بدجلة، بعد اتفاق الناديين على إتمام الصفقة.

 

ومن المنتظر أن ينتظم محمود علاء فى تدريبات الزمالك الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما أصبح لاعبا بشكل رسمى فى صفوف القلعة البيضاء عقب استلام الاستغناء الخاص باللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة