خالد صلاح

مش كل الناس ينفع تكون الـ soulmate..اعرف الفرق بين توأم روحك وشريك حياتك

السبت، 12 أغسطس 2017 08:25 م
مش كل الناس ينفع تكون الـ soulmate..اعرف الفرق بين توأم روحك وشريك حياتك تؤام الروح


كتبت: مارينا عادل

كل منا يحتاج لشخص يفهمه فى حياته، يعرف طباعه، يفهم تصرفاته، يعرف كيف سيتصرف فى المواقف المختلفة دون أن يتحدث، يعرف فى ماذا نفكر وكيف ولماذا دون أن يعلن، وقد انتشر مؤخراً تعبير جديد بين الشباب والمراهقين وعلى صفحات السوشيال ميديا مثل تويتر وفيس بوك وانستجرام، وهو لفظ "soulmate" أى "تؤام الروح".

يطلق الشباب هذا اللقب على الأصدقاء المقربين دون فهم معناه الصحيح، ومن هو الشخص الذى يستحق أن يكون تؤام روحك، وقد عرض موقع Bright Side الأجنبى المعنى الحقيقى للـ soulmate، فعليك أن تعرف ما هى مواصفات الشخص الذى تختاره ليكون تؤام روحك.

1. الـ soulmate

مش هو شريك حياتك:

مش شريك حياتك
مش شريك حياتك
مش شرط أن يكون الـ soulmate هو شريك حياتك أو الشخص الذى يمكن الارتباط به، إنما يمكن أن يكون صديق مقرب أو أحد الأقارب أو أحد أفراد الأسرة، المهم أن تجد أن روحكما تتلاقى وترتاحا معاً وتقضيا معاً أحلى الأوقات مقارنة بالأشخاص الآخرين.

2. تعرفوا بعض من زمان:

تعرفوا بعض من زمان
تعرفوا بعض من زمان
أحيانًا تجد أنك عندما تتحدث إلى شخص ما، تشعر وكأنك تعرفه منذ فترة طويلة، بينما أنت تعرفه منذ أسابيع قليلة أو يمكن معرفتك به لا تتعدى الأيام أو الساعات القليلة، ويعتبر هذا أهم علامة تخبرك أن الشخص الواقف أمامك أو المتحدث معك هو توأم الروح الحقيقى.

3. لديكم نفس القيم:

لديكم نفس الفكر
لديكم نفس الفكر
يمكن أن تختلف مع تؤام روحك فى الذوق الخاص بالملابس أو بالأكل أو فى أنواع الفسح، لكن الشىء الذى لا يمكن أن تختلفا فيه هو الرؤية للعالم الخارجى وأنكما تشتركا فى قيم وثوابت وأفكار متشابهة تماماً.

4. مش بتحاولوا تغيروا بعض:

لا تحاولان تغيير بعضكما
لا تحاولان تغيير بعضكما
الـ soulmate بيقبلك كما أنت بكل أخطائك ودماغك وتفكيرك ولا يحاول أن يغير فيك أى شىء لكى تعجبه أو "تبقى على هواه"، لكن شريك الحياه يحاول أن يغير فيك العادات التى لا يفضلها كى تستطيعا العيش معاً مدى الحياه والتكيف سوياً.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة