مبابى يضع شرط جديدا لتجديد عقده مع موناكو

السبت، 12 أغسطس 2017 02:30 ص
مبابى يضع شرط جديدا لتجديد عقده مع موناكو مبابى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشترط المهاجم الشاب كليان مبابى رفع راتبه فى صفوف موناكو الفرنسى، من أجل الموافقة على تجديد تعاقده، بعد أن رفضت إدارة فريقه عقد جلسة مفاوضات مع باريس سان جيرمان لحسم مستقبله، عقب التقارير الصحفية التى أشاعت حسم الفريق الباريسى للصفقة بمبلغ قدره 180 مليون يورو.

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن المهاجم الشاب البالغ من العمر 18 عاما اشترط رفع راتبه ليعادل راتب الكولومبى راداميل فالكاو، صاحب أعلى راتب فى الفريق، والذى يقدر بـ 18 مليون يورو سنويا، من أجل الموافقة على تجديد عقده مع موناكو.

وكانت تقارير الصحف قد أشاعت قبل بضعة أسابيع، أن ريال مدريد حصل على اتفاق مبدئى من قبل المهاجم، والآن انتشرت أنباء بأن باريس سان جيرمان قد وصل إلى اتفاق نهائى بمبلغ 180 مليون يورو، على الرغم من أن موناكو ينفي تلك الأنباء.

ولكن من الواضح أن مبابى يرغب فى الانتقال لباريس سان جيرمان، للانضمام إلى النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا والأورجويانى إيديسون كافانى، أملا فى التتويج بلقب دوري الأبطال، وصنع ثلاثى مثل الـ بي بي سي والـ ام اس ان السابق.

ولكن الواقع هو أن موناكو رفض عقد أى جلسات للتفاوض مع باريس سان جيرمان، وأكدت إدارة موناكو أن بيع المهاجم الشاب إلى منافس مباشر في الدوري الفرنسي سيكون بمثابة انتحارا.

وقال فاديم فاسيليف نائب رئيس نادى موناكو،أنه لا يخطط للجلوس والتفاوض مع أي شخص من باريس سان جيرمان.

وأشارت إدارة موناكو إلى أنها حصدت مبلغ جيد من سوق الانتقالات الصيفية الجارى بما يقرب من 180 مليون يورو مع مبيعات برناردو سيلفا وبنجامين مندي وتيموي باكايوكو وليس هناك حاجة إلى بيع جوهرة الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة