خالد صلاح

فساتين سواريه من دولاب كيت ميدلتون لتكملى أناقتك بإطلالة الأميرات

السبت، 12 أغسطس 2017 01:10 م
فساتين سواريه من دولاب كيت ميدلتون لتكملى أناقتك بإطلالة الأميرات فساتين سواريه


إسراء عبد القادر

منذ دخولها القصر الملكى عام 2011 أصبحت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج أيقونة مميزة فى اختيار الأزياء الجميلة بأبسط التصميمات والألوان، وأصبحت نموذجا خاصا فى أحدث صيحات موضة الأزياء وتسريحات الشعر يقتدى به الكثير من الفتيات والنساء.

ومن أكثر الأزياء التى راحت دوقة كامبريدج تتألق فيها هى ارتداء فساتين سواريه بتصميمات رائعة وجميلة فى مختلف المناسبات الرسمية أو حتى المناسبات الخاصة العادية، ولأن ذوقها أصبح نموذجا يحتذى به فى الرقة والبساطة فإنها خير من تقتدى بهن فى الموضة والأزياء، ولم تلتزم كيت ميدلتون بارتداء فساتين سواريه بشكل واحد، بل تنوعت اختياراتها فى المناسبات المختلفة وارتدت ألوان عديدة وغلبت على اختياراتها الألوان الفاتحة بألوان الباستيل والألوان الصيفية المبهجة.

فتعرفى بالصور على أشكال مختلفة من فساتين كيت ميدلتون واختارى منهم لسهراتك

الفستان الشيفون

ارتدت كيت ميدلتون الفستان الشيفون مرات عديدة وهو من أشكال الفساتين المفضلة لدوقة كامبريدج، كما حرصت عند اختيارها للالوان على اختيار الألوان الهادئة من ألوان الباستيل والألوان الداكنة المناسبة للسهرات، ووقعت أغلب اختياراتها على الفستان الطويل باعتباره من أكثر الأشكال فى الفساتين السواريه التى تعطى لمسة أنثوية لإطلالتك خاصة فى المناسبات الليلية.

الفستان الطويل
الفستان الطويل
الفستان الطويل1
الفستان الطويل
الفستان الطويل2
الفستان الطويل
فستان سواريه1
فستان سواريه
فستان سواريه11
فستان سواريه

الفستان القصير

أما عند ارتداء الفستان القصير فتحرص كيت غالباً على اختيار الفستان الدانتيل أو المطرز بالجبير، كما ظهرت الفساتين السواريه السادة فى اختيارات كيت ميدلتون بشكل كبير، وكانت اخيتياراتها للفستان القصير مميزة وملائمة للمناسبة التى ترتديه فيها، وغلب على اختيارها للفستان القصير الفستان ذو الكم الطويل وكأنها تريد الظهور بأناقة خاصة بإطلالة ملكية خالصة.

فستان قصير4
فستان قصير
فستان سواريه2
فستان سواريه
فستان سواريه10
فستان سواريه
فستان قصير
فستان قصير
فستان قصير1
فستان قصير
فستان قصير2
فستان قصير
فستان قصير3
فستان قصير




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة