الأحد، 20 أغسطس 2017 11:38 ص
خالد صلاح

ديكورات شقق مودرن هتساعدك فى تجديد بيتك

السبت، 12 أغسطس 2017 11:00 م
ديكورات شقق مودرن هتساعدك فى تجديد بيتك ديكورات شقق

كتبت أسماء زيدان

يبحث العديد من الأشخاص عن ديكورات شقق مودرن تساعدهم فى تجديد منازلهم بشكل مختلف، ولكن هذا قد يتسبب فى إنفاق الكثير من الأموال، إضافة إلى عدم تطابق تلك الديكورات مع طبيعة الشقة، ولهذا نقدم مجموعة من ديكورات الشقق المميزة التى تساعدك على تجديد منزلك بشكل جيد بمجموعة ديكورات مستوحاة من موقع "Pinterest".

استخدام المفروشات الخشبية الملونة

ديكورات شقق
ديكورات شقق
يمكنك تثبيت هيكل مكعب وردى لتحديد مكتب فى الغرفة، ويناسب هذا الأرضية الخشبية، واللون الفلورسنت "الوردى" الذى يعمل على جلب الحيوية إلى الظلال الرمادية وتحديداً إذا كانت أرضية الغرفة ولونها قريبان من اللون الرمادى الداكن والأبيض، فهذه لمسة شبابية لتجديد الغرفة.

فصل المساحات المفتوحة بالأثاث

استخدام الأثاث بالمساحات المفتوحة
استخدام الأثاث بالمساحات المفتوحة

يساعدك الأثاث فى التجديد من شكل غرفتك وذلك من خلال استغلال المساحات المفتوحة بوضع أثاث بها مثل المكتبات ومخازن الغلال وغيرها لتقسيم الغرفة دون تجديد.

إعادة رسم الحمام بالطلاء الأسود

طلاء أسود
طلاء أسود

يوفر الطلاء الأسود أناقة لغرف الشقق المعاصرة، وخاصة عندما يغطى القوالب القديمة، وهو رائع عندما يغطى الحمام على الأرضيات الخشبية القديمة والأثاث العتيقة.

الدمج بين الديكورات الحديثة والقديمة بمطبخك

مطبخ
مطبخ

لتضفى لمسة جمالية على مطبخك يمكنك الجمع بين ديكورات المطبخ القديم والحديث بمطبخك، مما يمنحك مظهراً جميلاً يجمع بين الأصالة والحداثة.

الحرص على استخدام الأرضيات الخشبية

استخدام أرضيات خشبية
استخدام أرضيات خشبية

يمكنك استعادة الأرضيات الخشبية التى كانت لديك بالفعل، وذلك من خلال الرسم عليها أو تجديدها، مما يجلب لمسة من الأصالة ويجعل منزلك مميز.

الجمع فى الديكورات بين الأبيض والأسود

ديكورات ابيض واسود
ديكورات ابيض واسود

يمكنك الجمع فى الديكورات بين اللون الأبيض ونظيره الأسود، وذلك من أجل منح إحساس بالبساطة والرقة فى منزلك بأدوات بسيطة جداً.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة