حلمى بكر: الهضبة المطرب المصرى "العالمى" لغناء أغنياته فى كل العالم

السبت، 12 أغسطس 2017 03:12 م
حلمى بكر: الهضبة المطرب المصرى "العالمى" لغناء أغنياته فى كل العالم عمرو دياب
كتب ــ هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الموسيقار الكبير حلمى بكر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الميجا ستار عمرو دياب هو المطرب المصرى الوحيد الذى ينطبق عليه مصطلح المطرب العالمى.
 
وتابع حلمى بكر قائلا: الهضبة واجهة مشرفة لمصر فى الخارج، فضلا عن غناء العالم لأغنياته مثل "حبيبي ولا على باله"، و"نور العين"، وغيرها الكثير، وهى العالمية الحقيقة أن يغنى مطربي العالم بنفس لغتك، أو أغنياتك.
 
واختتم الموسيقار الكبير حلمى بكر حديثه لليوم السابع قائلا: مفهوم العالمية تغير عند كثير من المطربين لدرجة أن البعض منهم اعتقد انه بمجرد السفر للخارج وركوب الطيارة يصبح "عالمى"، وهو مفهوم خطأ والجمهور أصبح على وعى كبير بذلك.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس

وانت بقى فين ياحلمي

ركز في نفسك ياعم حلمي وورينا عالميتك وسيبك من التعليقات على الناس باني صفه بتعلق عليهم ؟؟ مين عينك ناقد فني ولا مين اداك حق تشتم في الناس وترجع لما تنزل البوم جديد ترجع تشكر فيهم تاني لمجرد انك عايز تاخد شهرته خلاص مبقناش ناكل من الاونطة دي ياعم حلمي

عدد الردود 0

بواسطة:

سوما نصر

عندك حق يا موسيقارنا العالمي عالمي و المحلي محلي نجم الجيل بيشتري الجوايز .. لكي الله يا مصر

لا أحد ينكر احترام تامر حسني الكبير لجمهوره و جده و اجتهاده علي مدار سنوات عدة و لكن الانجازات لا تشتري و التقدير ليس بسلعة عرضة للبيع و المزاد و لذلك مطرب عالمي بلغته أفضل بمراحل من تملك جوائز لأجل حصاد شهرة من العدم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة