خالد صلاح

أزياء محجبات أنيقة هتنفعك فى خروجاتك اليومية

السبت، 12 أغسطس 2017 06:00 م
أزياء محجبات أنيقة هتنفعك فى خروجاتك اليومية ملابس محجبات


كتبت أسماء زيدان

أزياء المحجبات عالم كبير بحاجة إلى من يتعمق به، فهو الآن أصبح بمثابة خط أزياء كبير تتخذه بعض الدول كوسيلة لرفع أسهمها التجارية كالولايات المتحدة الأمريكية، نظراَ لأهمية تلك التجارة ومدى تأثيرها على الاقتصاد خلال السنوات القادمة، حيث ازدادت نسبة المحجبات وازادت معها الرغبة فى العثور على أزياء محجبات تتناسب مع الذوق والمعتقدات الدينية.

ازياء انيقة للمحجبات
أزياء أنيقة للمحجبات

ولأن كل فتاة محجبة تواجه مشكلة عدم إيجاد ما يناسبها من ملابس متوافرة فى الأسواق المحلية، حيث لا تراعى المحالات التجارية فى كثير من الأوقات أن الشارع المصرى يحتوى على نسبة كبيرة من المحجبات لدرجة أنه فى بعض الأحيان قد تفوق نسبة المحجبات غيرهن من غير المحجبات، لذا يقدم اليوم السابع مجموعة من الملابس المختارة التى تساعد الفتاة المحجبة على ارتداء الملابس التى تناسبها.

ازياء محجبات أنيقة 

سالوبيت
سالوبيت

يمكنك ارتداء السالوبيت الجينز ومعه بوليرو متوسط الطول وكوتشى من نفس لون البوليرو، وذلك من أجل الحفاظ على إطلالة رائعة أنيقة، ومليئة بالحيوية والنشاط وهى شبابية من الدرجة الأولى على أن يكون لون الحجاب من اللون الأسود كى يمنحك لمسة أنثوية ساحرة.

جيب محجبات
جيب محجبات

ويناسبك الجيب الأسود المنفوش بشكله الرائع، ومعه بادى أسود على أن ترتدى حجابا من اللون المفضل لديكِ، ويمكنك اختيار لون الحجاب وفقاً للجيب إذا كان به بعض النقوش البسيطة، وكذلك الحذاء.

ملابس محجبات
ملابس محجبات

ولن يمنعك الحجاب من حرية ارتداء البنطلون الأبيض بأشكاله المختلفة، فيمكنك ارتداء البنطلون الأبيض ومعه بلوزة زرقاء وشال خفيف يجمع بين اللون الأبيض والأزرق، على أن يكون لكِ الحرية فى اختيار اللون المناسب لبشرتك فى حجابك ويناسبك فى تلك الحالة الحجاب الذى يحمل إحدى درجات البينك، ويمكنك ارتداء بلوزة منقوشة بالورود فإذا كانت بيج ومليئة بالورود يمكنك ارتداء حجاب لونه بيج ولكن بدرجة أغمق من لون البلوزة. 

ازياء محجبات
ازياء محجبات




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة