أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عودة مدافع الشياطين الحمر لفريقه السابق

السبت، 12 أغسطس 2017 11:01 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن عودة مدافع الشياطين الحمر لفريقه السابق مورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادي مانشستر يونايتد الانجليزي عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أن مدافعه جييرمو فاريلا عاد إلى ناديه السابق بينارول في مسقط رأسه بأوروجواي.

مدافع مانشستر يونايتد يعود لفريقه السابق بعد 4 سنوات
 

عاد جييرمو فاريلا مدافع مانشستر يونايتد لفريقه السابق بينارول في مسقط رأسه بأورجواى، بعد 4 سنوات أمضاها بصفوف مانشستر يونايتد، فى صفقة عقدها ديفيد مويس مدرب الشياطين الحمر السابق، ولكن اللاعب لم يشارك خلال تلك السنوات سوى فى 4 مباريات فقط بالدوري الانجليزي الممتاز.

تغريدة مانشستر يونايتد
تغريدة مانشستر يونايتد

 

وكان المدافع الأورجويانى قد أُعير إلى فريق الصف الثانى لريال مدريد الاسبانى عقب موسم واحد أمضاه بصفوف مانشستر يونايتد، ثم أُعير في الموسم الماضي إلى اينتراخت فرانكفورت الألماني، وعاقبه النادي الألماني بالإيقاف في مايو الماضى بسبب وشم دون موافقة النادي وهو ما تسبب له في عدوى بعد ذلك.

"ستوك سيتى" قضى على أحلام مانشستر يونايتد لضم رمضان صبحى

 
فجرت صحيفة "صن" البريطانية، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت أن رمضان صبحى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى ستوك سيتى الانجليزي، كان محل اهتمام من جانب البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد.
 
وذكرت الصحيفة، أن مورينيو كان يتطلع لضم رمضان صبحى إلى صفوف مانشستر يونايتد، لاسيما أن اللاعب المصري كان محل اهتمام الداهية البرتغالى منذ انضمامه لصفوف ستوك سيتى الصيف الماضى قادماً من النادى الأهلي.
رمضان صبحى هدف مانشستر يونايتد
رمضان صبحى هدف مانشستر يونايتد
 
وأضافت الصحيفة أن إعلان نادى ستوك سيتى تجديد تعاقده مع رمضان صبحى، أنهى أحلام جوزيه مورينيو فى التعاقد مع اللاعب الملقب بـ"ميسى مصر".
 
وأعلن نادى ستوك سيتى الانجليزى، أمس الخميس، تجديد تعاقده مع المصرى رمضان صبحى، لمدة خمس سنوات.
 
وأصدر نادى ستوك سيتى بياناً رسمياً أوضح فيه أن رمضان صبحى وقع عقداً جديداً مع النادى لمدة خمس سنوات لينتهى تعاقده مع النادى عام 2022.
وقال تونى سكولز، الرئيس التنفيذى لنادى ستوك سيتى، "لا شك أن رمضان صبحى لاعب رائع وموهبة واعدة، رمضان صبحى نجح فى التأقلم مع أجواء الكرة الانجليزية فى موسمه الأول مع ستوك سيتى، وأظهر أنه يمتلك قدرات وإمكانيات هائلة، نحن سعداء باستمراره ضمن صفوف الفريق حتى عام 2022".
 
وخاض رمضان صبحى مع الفريق 17 مباراة بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ويتوقع المراقبون أن يمنحه مارك هيوز، المدير الفنى للفريق، فرصة أكبر للمشاركة فى المباريات الموسم المقبل، فى ظل الإمكانيات الفنية الفائقة التى يمتلكها اللاعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة