قناع الأفوكادو والبيض لشعر صحى وناعم.. وفرى فلوس "البروتين"

الجمعة، 11 أغسطس 2017 09:00 ص
قناع الأفوكادو والبيض لشعر صحى وناعم.. وفرى فلوس "البروتين" شعر صحى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إن كنتِ تبحثين عن حلول لمشاكل الشعر، فأنت بحاجة إلى الابتعاد عن الطرق التقليدية والاعتماد على مستحضرات التجميل والحلول الوقتية التى تعتمد على الإكستنشن وتركيب الشعر المستعار، والسير خلف الطرق المتبعة فى محال "الكوافير" التى تستخدم أساليب الفرد والعلاج مثل البروتين والكيراتين والكولاجين دون أن ترجع إلى رأى الطبيب، الأمر الذى ينتج عنه زيادة مشاكل الشعر عند كثير من الفتيات، وبالرغم من عدم ضمان نتائج هذه الأساليب إلا إنها تحتاج ميزانية كبيرة.

وإن كنتِ تبحثين عن حل فعال وموفر فى نفس الوقت، يمكنك اللجوء إلى الوصفات الطبيعية التى تمنحك نتيجة واضحة دون الحاجة إلى إنفاق أموال كثيرة، وفى تقرير لموقع "diyhealthremedy" ذكر مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تساعد فى علاج مشاكل الشعر، وكان أبرزها ماسك "الأفوكادو والبيض" الذى يمكنك تحضيره فى منزلك بسهولة بالاعتماد على الأغراض الموجودة بمطبخك.

ماسك الأفوكادو والبيض
ماسك الأفوكادو والبيض

طريقة عمل ماسك الأفوكادو والبيض:

أولًا المكونات:

  • نصف ثمرة أفوكادو طازجة
  • بيضة
  • ملعقة من زيت الزيتون أو العسل
  • قطرات بسيطة من زيت اللافندر
شعر صحى
شعر صحى

ثانيًا طريقة تحضير الماسك:

قومى بهرس الأفواكادو جيدًا، ثم اخفقى البيضة واخلطيهما معًا، بعدها ضيفى لهما زيت الزيتون أو العسل حسب رغبتك، وقلبى الخليط جيدًا حتى تتجانس المكونات معًا، وأخيرًا ضعى قطرات زيت اللافندر لتحصلين على رائحة ذكية، وامزجيها مع الخليط قبل وضعه على شعرك.

ضعى الخليط السابق على شعرك، وتأكدى من تواجده فى جميع أجزاء الشعر من الجذور وحتى الأطراف واتركيه لمدة 30 دقيقة، بعدها قومى بغسل الشعر بشامبو بطريقتك العادية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة