مفاجأة.. الإسماعيلى مهدد بغرامة500 ألف دولار بعد عرض الزمالك لـ"دى ماريا"

الجمعة، 11 أغسطس 2017 03:23 م
مفاجأة.. الإسماعيلى مهدد بغرامة500 ألف دولار بعد عرض الزمالك لـ"دى ماريا" إبراهيم حسن
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد الطويلة، رئيس نادى نجوم المستقبل، مفاجأة كبرى بأن العقد المُبرم بين ناديه والإسماعيلى بشأن إبراهيم حسن الملقب بـ"دى ماريا"، ينص على تغريم الدراويش 500 ألف دولار، فى حال إخفاء أى عرض يصل لإبراهيم حسن لاعب النجوم السابق والإسماعيلى الحالى.

وأضاف رئيس نادى نجوم المستقبل، فى تصريحات خاصة، أن إخفاء الإسماعيلى لأى عرض لو تم اكتشافه بعد سنة مثل 5 سنوات، ويقصد به أنه فى حال إخفاء أى معلومة عن أى عرض يصل للإسماعيلى بشأن اللاعب بشكل رسمى ستكون إدارة الدراويش مهددة بدفع تلك الغرامة.

وشدد رئيس نجوم المستقبل على أن أشار له "اليوم السابع" بشأن أحقية ناديه فى الحصول على 50% من قيمة عرض الزمالك فى حال رفض الإسماعيلى للعرض دون العودة لناديه هو أمر صحيح بوجود بند فى عقد ناديه مع الإسماعيلى ينص على تلك القيمة.

وأضاف "الطويلة" أن الإسماعيلى لم يخطره بعرض الزمالك حتى الآن ولكنه تلقى اتصالات غير رسمية من وسطاء للنادى الأبيض، موضحاً أنه بالتأكيد سيخطره مسئولو الإسماعيلى بشأن العرض وفقاً للعقد المبرم بين الناديين لكن ذلك لم يحدث حتى الآن.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حميدو

بأمثبت العقل والدين

اعرف بس مش دي حوماريا يا ده كان رائح الزمالك وقام غير وجهته للإسماعيلي ع مل ايه سعادته فكيه اما الزمالك عاوزه مكان قدّامه لملم يازمالك أشلاءك لن تفلح محاولاتك ستهبط مركزين السنة الجاية ولاأنتظر طايل عنب الشام والبلح اليمن

عدد الردود 0

بواسطة:

نصر ابراهيم يوسف

العقد المذكور انتهت مدته العام الماضى و اصبح لا محل له من الاعراب

العقد الثالثى بين ابراهيم حسن و الاسماعيلى و نادى نجوم المستقبل إنتهى العام الماضى و العقد السارى حاليا هو عقد ثنائى بين ابراهيم حسن و الاسماعيلى فقط مدته اربعة سنوات و نصف و هذا العقد السارى نادى نجوم المستقبل ليس طرف فيه فهو عقد ثنائى فقط بين ابراهيم حسن و الاسماعيلى بعد انتهاء مدة العقد الثلاثى السابق و بالتالى كل المنشور منسوربا لنادى نجوم المستقبل لا قيمة له

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة