محمود علاء موهبة على طريق التألق مع الزمالك

الجمعة، 11 أغسطس 2017 11:00 ص
محمود علاء موهبة على طريق التألق مع الزمالك محمود علاء مدافع وادى دجله
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موسم كارثى قدمه الخط الخلفى لفريق الزمالك، الذى ودع البطولات الواحدة تلو الأخرى ليخرج خالى الوفاض، ليصبح الفريق الأبيض فى اختبار صعب للبحث عن مدافع قوى يعيد لخط الدفاع الزملكاوى قوته المعهودة.

وسعى الزمالك للتعاقد مع مدافع فى سوق الانتقالات الصيفية لتدعيم الخط الخلفى الذى ظهر أنه بحاجة إلى التدعيم عقب المباريات الأخيرة للأبيض فى الدورى ودورى أبطال أفريقيا.

وفجأة أعلن وادى دجلة موافقته على بيع مدافعه المتميز محمود علاء لنادى الزمالك مقابل 12 مليون جنيه، بعد منافسة محتدمة مع الأهلى، الذى كان يمنى النفس بالتعاقد مع اللاعب لتعويض رحيل مدافعه أحمد حجازى لصفوف ويست بروميتش الإنجليزى.

ويعد علاء واحداً من العناصر المميزة فى مركز قلب الدفاع فى الدورى المصرى، والذى سبق لهم اللعب دولياً مع منتخبات الشباب والناشئين، ما يعكس بعض الخبرات الإضافية للاعب الذى شارك ضمن صفوف منتخب مصر الأوليمبى فى الألعاب الأولمبية الصيفية 2012.

علاء "26 سنة" شارك فى الدورى المصرى 138 مباراة، سجل خلالها 12 هدفا، أما فى موسم 2016-2017 فشارك 30 مباراة سجل خلالها 5 أهداف خلال 2670 دقيقة لعب.

محمود علاء شارك هذا الموسم فى ثلاثة مراكز مع دجلة، فقد شارك فى 26 مباراة بمركز قلب الدفاع، وهو مركزه الأساسى، ولعب ثلاث مباريات فى مركز المدافع الأيمن، ومباراة واحدة بمركز المدافع الأيسر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سرور

محمود طاهر

اشرب يا اهلي اهو الزمالك اخذ منك احسن صفقة هذا الموسم اللي انت كان نفسك فيها ومحتاجها جدا علشان الزمالك استغل انشغال مسئولي الاهلي في صراعهم اللي مفيش منة فائدة مع اللجنة الاولمبية وخطفو مدافع دجلة المميز طبعا بالتعاون مع ميدو

عدد الردود 0

بواسطة:

كنال حسنين

السبب الحقيقي لتعاقد الزمالك معه

لمعاقبته علي الأهداف التي سجلها مع الزمالك. . علما بإنه لم يتم ضمه لأي من المنتخبات الوطنيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة