رئيس مدينة شبرا الخيمة : 15يوما لترميم وحصر جميع العقارات الآيلة للسقوط

الجمعة، 11 أغسطس 2017 09:06 م
رئيس مدينة شبرا الخيمة : 15يوما لترميم وحصر جميع العقارات الآيلة للسقوط جانب من العقار المنهار
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور بكرعبد المنعم، رئيس مدينة شبرا الخيمة، في تصريح خاص لـ اليوم السابع"،أنه سيتم ترميم منازل المتضررين من العقار المنهار اليوم الجمعة  خلال مده"15"يوميا، ليعودوا إليها، حيث تم تجهيز دار الضيافة للمتضررين  مشيراً إلى أن المتضررين بإجمالى 4 أسر وتم مخاطبتهم لتسكينهم بدار الضيافة التابعه لحي شرق شبرا الخيمة، إلا أنهم  فضلوا البقاء حاليا مع ذويهم وأقاربهم على أن يأتوا يوم الأحد المقبل  لدار الضيافة. 

وأوضح"بكر" أنه تم إخطار مديرية الشؤون الاجتماعية لصرف بطاطين وإعانات للمتضررين، مؤكدة أن هناك حصر شامل لجميع المنازل الخطرة والآيلة للسقوط لاتخاذ اللازم نحوها خلال الفتره المقبلة.
 
وكان أهالي شبرا الخيمة، فوجئوا، صباح اليوم الجمعة، بانهيار عقار شارع داود جرجس المتفرع من شارع سعد زغلول بحى غرب شبرا الخيمة وتوجه اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، يرافقه الدكتور بكر عبد المنعم، وعدد من المسئولين لتفقد العقار.

وأمر "عشماوي" بإخلاء العقار المجاور للعقار المنهار، وإحالة جميع مسئولي المتابعة الميدانية ومسئولي التنظيم بحى غرب شبرا الخيمة ومدينة شبرا الخيمة إلى النيابة العامة كما أمر بتنفيذ الإزالة الفورية للبرج.
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة