"تغريد" فى مواجهة زوجها: طلبت الطلاق لأنه عقيم فحرمنى من الرحم

الجمعة، 11 أغسطس 2017 07:08 ص
"تغريد" فى مواجهة زوجها: طلبت الطلاق لأنه عقيم فحرمنى من الرحم محكمة الاسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"وقعت فى زوج لا يعرف الرحمة ولا يملك ضمير عذبنى سنوات بسبب عدم الإنجاب لأكتشف فى النهاية أنه عقيم وعندما طلبت الانفصال عاقبني بحرمانى من الأمومة طوال حياتى باستئصال رحمى"

بهذه الكلمات صرخت"تغريد حامد" فى دعوى أقامتها أمام محكمة الأسرة بإمبابة لطلب الطلاق.

وروت "تغريد" فى دعواها رقم 6020 لسنة 2017 تفاصيل ما تعرضت عليه من عنف طوال 7 سنوات مع زوجها"ن.ك" قائلة: "تزوجته بعد قصة حب رغم أنه مطلق وكان يكبرنى بـ13 عاما، وعشت معه وأنا أنتظر تحقيق حلم الأبوة له وأتى له بطفل لتمضى الأيام وهو يرفض أن أزور طبيب ولكن مع ألحاحى لبى رغبتي بالذهاب لطبيب كانت تذهب له زوجته الأولى لتعالج، وهناك أكد لى أن لدى بعض المشاكل وكتب لى مئات العقاقير داومت عليها سنوات دون نتيجة".

وأضافت تغريد:" خلافات مستمرة وأتهامى بالتقصير تجاهه لحرمانه من أن يصبح أب وعلاقات متعددة مع  سيدات وأنا صابره دون أمل".

وتابعت:"لم أتصور أن جنون زوجى وأنانيته تصل لتلك الدرجة إلى أن أكتشفت أنه عقيم وعندها أنهرت وطلبت الطلاق بعد أن عذبنى سنوات على ذنب ليس لى يد فيه".

واستطردت:" أهلى أرجوعنى له بالآكراه بعد أن أعطاهم وعد والطبيب المعالج لى بإنه يوجد إجراء سيخضع له ويستطيع بعدها الإنجاب، وهناك طلبوا منى تحليل وهو إيضا وفؤجئت أننى من دخلت لغرفة العمليات بعد أن وقعت على التعهد الذى من المفترض يكون لزوجى وخرجت وأنا فاقدة للرحم".

يذكر أن الزوجة حررت محضر أمام قسم شرطة إمبابة، وأقامت دعوى تتهم الطبيب وزوجها بالنصب عليها والتسبب بحرمانها من أن تصبح أم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

نمرود

برااااااافو

بصراحه قصه ممتازه تنفع فيلم هندي

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed zain

لا تقرأي او تكتبي ؟!

كيف وقعت على التعهد دون قرائته ؟ و بتمضي على التعهد ليه إذا كان هو اللي سيعالج لينجب مش انتي ؟ قصه فاشله و مش مظبوطه

عدد الردود 0

بواسطة:

أمانى

الذكور كثير والرجال قليل

قلة هم من يتصفون فعلا بالرجولة . الرجل هو الشهامة والمروءة والتضحية والكرم والصدق وايثار الاخرين على نفسه والرحمة والتسامح ..

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

؟؟؟؟

من حقها طلب الطلاق إن وجدت أنها لا تستطيع تحمل حرمانها من الامومة إلي الأبد ، هي وقعت في رجل ندل عسى الله أن يحرمه من نور عينيه وصحته مثلما حرمها من نعمة الخلفة والامومة إلي يوم الدين .

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

اؤيد رقم ( 1 )) ينفع فيلم هندي

و اليكم بعض الجمل ( و بعد علاقات متعدده مع سيدات و انا صابرة ) و اخذ يعذبني سنين علي ذنب ليس لي يد فية ..... دخلت غرفة العمليات بدل زوجي .... ازاي ...ازاي ..فهميني اخدتي البنج ازي .. دي عملية كبيرة مش سهلة ...و بتمضي اقرار ازاي بدل الزوج ..و انت مالك مايمضي هو .... بصي يا بنتي .... لو كان كلامك صدق و القصة صدق (( اسجنيهم )) و اطلبي .... تعويض مادي ..محترم ..علي ما تسببوا لكي من اذي نفسي و عضوي ... و ارحموا شوية .... عايز اشرب النسكافية من غير عكننة .....

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

الي احد المعلقات علي الخبر

اللهم زيد من خفة دمك . و نقاء روحك . و حبب فيكي خلقة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة