فريق "بوى باند" فى أقوى حفلات الويك إند بالساحل الشمالى

الجمعة، 11 أغسطس 2017 02:57 ص
فريق "بوى باند" فى أقوى حفلات الويك إند بالساحل الشمالى حفل بوى باند
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
   رغم أنه الحفل الأول لفريق بوي باند في الساحل الشمالي إلا أنه استحق لقب الأقوي لصيف ٢٠١٧ من حيث التجهيزات على غرار سهرات" اللايف العالمية بالإضافة إلى حضور عشرات الآلاف من الشباب من مختلف الأعمار وبخاصة الفتيات ممن قمن بوصلات رقص طوال  تواجد الفريق على خشبة المسرح
 
 
تخلل الحفل العديد من الكواليس منها انهيار الفتيات اللاتي تساقطت دموعهن خلال إهدائهن لأعضاء  الفريق على راسم وهشام جمال العديد من الهدايا التي تنوعت ما بين صور مرسومه  لهما ولوحة ضخمة تضم أهم الحفلات والبرامج التي تواجد فيها بوي باند .. وغيرها.
 
 
 واستجاب هشام جمال للعديد من طلبات الفتيات حيث  قام باختيار خمسه منهن للصعود علي خشبة المسرح ، لمشاركة أعضاء الفريق الغناء وتكرر نفس الموقف أكتر من مرة وسط حماس وتفاعل الجمهور وهو ما أجبر  الفريق على مضاعفة عدد أغانيهم بالإضافة إلي أغنيتين قدمها جمال لعمرو دياب واغنية  "ديسباسيتو"الشهيرة للنجم البورتوريكى لويس فونسى حيث فوجئ الجمهور بطلاقة هشام جمال في نطق وغناء كلمات الأغنية الإسبانية.
 
 
 
كان من ضمن مفاجات الحفل حضور الفنان أحمد الفيشاوي الذي قام بأداء أغنيه مع الفريق التي حصدت المزيد من صيحات هتافات الجمهور.
 
كما تواجد  نجم النادي الأهلي حسين السيد الشهير بمارسيلو وإيهاب جوهر ومحمد السعدي وكابتن عمر عرابي لاعب منتخب مصر في كره السله وعبدالجليل حسن المستشار الإعلامي للشركه العربيه للسينما وعدد من مراسلي  الفضائيات والإعلاميين .
 
 
نظم الحفل وليد منصور والإضاءة وليد الحريري وليزر وتصميم المسرح تامر فوزي وإشراف علي الفرقه الموسيقية الموزع مادي والتصوير جلال الزاكي .

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة