"بصمة المعلم".. 3 أغنيات لـ سعد لمجرد غيرت مفهوم الكليبات بالوطن العربى

الجمعة، 11 أغسطس 2017 12:00 ص
"بصمة المعلم".. 3 أغنيات لـ سعد لمجرد غيرت مفهوم الكليبات بالوطن العربى سعد لمجرد
هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حياة كل مطرب كليبات منها من يمر مرور الكرام ومنها من يفضل علامة سواء فى مسيرته الفنية أو لدى الجمهور، وهو ما ينطبق على النجم المغربى سعد لمجرد، الذي يتملك العديد من الكيبات ولكن يبقى 3 أغنيات صورها على طريقة الفيديو كليب لتغير شكل الكليبات فى الوطن العربى بأكمله.

سعد لمجرد يسير بخطى ثابتة ليكون مطرب الوطن العربى الأول، ورغم عمره الفنى القصير إلا أنه استطاع أن يكون شعبية جماهيرية كبيرة، جعلت أغنياته تنتشر بشكل سريع فى جميع أنحاء العالم، وهو ما دفع الجمهور لإطلاق عليه لقب "العالمى".

"اليوم السابع" يرصد "بصمة المعلم" بأغنياته ونسب مشاهدتهم من خلال موقع "يوتيوب" وهم كالتالى:

 

  • كليب "لمعلم" والذى كان بداية انتشار سعد لمجرد فى جميع أنحاء العالم، وجعلت له مكانة كبيرة بفضل موهبته وزكائه الفنى الكبير، ليحقق الكليب نسب مشاهدة وصلت إلى أكثر من نصف مليار مشاهدة وهو رقم كبير للغاية لم يتحقق فى الوطن العربى تقريبًا.

  • كليب "غلطانة" الذى جاء للتأكيد على نجومية سعد لمجرد، بعدما تعرض لحملة كبيرة بأن الأرقام التى يحققها غير حقيقة، ولكن وصل نسبة مشاهدة الكليب حتى الآن لأكثر من 146 مليون مشاهدة.

  • وطرح سعد لمجرد كليبه الجديد Let Go، منذ أمس وحقق أرقامًا قياسية على مدار اليوم، حيث جاء طرح الكليب عقب أزمته الشهيرة فى فرنسا، ورغم ذلك حب الجمهور الكليب وتفاعلوا معه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة