خالد صلاح

انتقال محمود علاء للزمالك "فى علم الغيب"

الجمعة، 11 أغسطس 2017 07:59 م
انتقال محمود علاء للزمالك "فى علم الغيب" محمود علاء


كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

باتت صفقة انتقال محمود علاء مدافع وادى دجلة لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مهددة بالفشل، نظراً لتضارب تصريحات مسئولى الناديين وعدم وضوح الرؤية حتى الوقت الحالى.

أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لوادى دجلة، أعلن مساء أمس الخميس على الهواء، انتهاء صفقة انتقال "علاء" للفارس الأبيض رسميًا مقابل حصول دجلة على 12 مليون جنيه، وبدون حصول الفريق الدجلاوى على لاعبين على سبيل الإعارة من بينهم خالد قمر كما تداول فى البداية.

كما صرح "ميدو" أن محمود علاء غادر معسكر الفريق المقام حاليًا بالعين السخنة، من أجل إتمام كل إجراءات انضمامه لصفوف الزمالك، معربًا عن حزنه من رحيل اللاعب إلا أنه يتمنى له مستقبلا باهرا مع أولاد ميت عقبة.

فى المقابل أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن هناك خلاف حول قيمة الصفقة، موضحًا أن وادى دجلة طلب 12 مليون جنيه، وهذا مبلغ كبير، واللاعب وقع خمس سنوات، والاتفاق معه منتهى، ونتفاوض حاليًا مع وادى دجلة لتخفيض المقابل المادى.

وعرض الزمالك على وادى دجلة انهاء الصفقة مقابل 6 ملايين جنيه فقط، واثنان من لاعبى الأبيض، ومن المنتظر أن يحسم مسئولو دجلة قرارهم النهائى من هذا العرض فى العاشرة مساء اليوم، وغادر محمود علاء وسيد متولى مدير الكرة بدجلة مقر القلعة البيضاء دون إنهاء الصفقة رسميًا.


إضافة تعليق



التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

زى كل مره

تلاقى الاهلى عايزه لان لو الزمالك هيخلص مع وادى دجله المفروض قبل مايروح اللاعب ومدير الكره والوكلاء للنادى

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد منصور

لاعب مستواه عادي لا يستحق هذا المبلغ

قد تكون حيله ليرفع الاهلي عرضه

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين

مبروك للاهلي

مبروك للاهلي ضم محمود علاء بواسطه الاهلاوي المخلص مرتضي منصور

عدد الردود 0

بواسطة:

Marzouk wadie

كانت لعبه ع الاهلي

تقريبا وادي دجلة والأخ ميدو والمستشار كانوا عايزين يدبسوا الأهلي في المبلغ الكبير لاستنزافه وكويس أن الأهلي تراجع وبالشفى

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض

ياناس ياهو

ارجوكم الكشف علي هذا الرجل الذي دمر النادي لا نملك إلا أن نقول حسب يالله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة