خالد صلاح

السكة الحديد تعلن تشكيل لجنة للتحقيق فى أسباب تصادم قطارى الإسكندرية

الجمعة، 11 أغسطس 2017 03:36 م
السكة الحديد تعلن تشكيل لجنة للتحقيق فى أسباب تصادم قطارى الإسكندرية تصادم قطارى الإسكندرية


كتب رضا حبيشى

أعلنت هيئة السكة الحديد تشكيل لجنة فنية للتحقيق فى أسباب تصادم قطارين بالإسكندرية، وأن أوناش الهيئة توجهت لرفع آثار الحادث من على شريط السكة الحديد.

وأضافت هيئة السكة الحديد فى بيان صحفى، أنه فى تمام  الساعة 14.15 اصطدم قطار 13 أكسبريس القاهرة الإسكندريه بمؤخرة قطار رقم 571 بورسعيد الإسكندرية، بالقرب من محطة خورشيد على خط القاهرة الإسكندرية.

وأوضحت الهيئة فى بيانها أنه نتيجة اصطدام قطار 13 بمؤخرة قطار 571 نتج عن الحادث سقوط جرار قطار 13 وعربتان من مؤخرة قطار ٥٧١ ما تسبب فى إصابة عدد من الركاب.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المستهترين و الفاسدين

السبب في عدم ردع كل مستهتر و فاسد من كل الموظفين في مصر

.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الحل الوحيد لهذه المهذلة هو تحليل مخدرات لكل السائقين وعمال البلوك

كله يتعاطوا مخدرات الا من رحم ربى

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد التواب حسن الاسوانى

الخطأ بشرى 100%

أذا أردنا أن نعرف سبب حوادث السكة الحديد التى حدثت وستحدث مستقبلا يجب أن نبحث عن اهمال السائق المتعمد فى كافة الحوادث المماثلة حادث 993 ثم 80 والحادث الحالى .. لو أن السائق لم يغلق عليه atc لماحدثت هذه الحوادث أمس و اليوم وغدا .. متى سنفيق ومتى نحترم التطوير نرجو جهة التحقيق القضائية أن تستعين بلائحة سلامة التشغيل الصادرة عام 2014 وخبراء من التشغيل المشهود لهم بالكفاءة والنزاهة للخروج من التحقيق بنتيجة وادانة صريحة .. السيدة / نادية عبده .. محافظ دمنهور وضعت يدها على حقيقة هامة .. أن الحادث بنسبة 80% خطأ بشرى .. وهذا رأى صواب .. ولا نرجو أن يكون الحادث شبه ضد مجهول كحوادث قريبة سابقة 993

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة