الأهلى يُنهى 3 أزمات شائكة خلال 24 ساعة.. الموافقة على رحيل حسام غالى للسعودية.. حسم ملف القيد الأفريقى بـ"الشيخ وأزارو وهشام".. البدرى يحسم خلاف منتخب المحليين مع صدقى عن طريق الشيخ وأيمن أشرف

الجمعة، 11 أغسطس 2017 02:51 م
الأهلى يُنهى 3 أزمات شائكة خلال 24 ساعة.. الموافقة على رحيل حسام غالى للسعودية.. حسم ملف القيد الأفريقى بـ"الشيخ وأزارو وهشام".. البدرى يحسم خلاف منتخب المحليين مع صدقى عن طريق الشيخ وأيمن أشرف فريق الأهلى ـ أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى النادى الأهلى أكثر من أزمة فرض نفسها على سطح الأحداث الكروية خلال الساعات الماضية أبرزها مصير حسام غالى قائد الفريق وكذلك رغبة منتخب المحليين فى ضم أكثر من لاعب لمباراة المغرب بتصفيات أمم أفريقيا بجانب أزمة القيد الأفريقى وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

1 ـ "الكابيتانو" يرحل للسعودية

حسم النادى الأهلى مصير قائده حسام غالى بعد فترة من الجدل واللغط حول مصيره اللاعب سواء بالموافقة على رحيله أم رفضه وجاء موقف الأهلى بالموافقة ليرحل "الكابيتانو" للدورى السعودى وستكون مباراة المصرى الثلاثاء المقبل فى نهائى كأس مصر الأخيرة لحسام غالى مع الأهلى وبعدها سيرحل.

حسام غالي
حسام غالى

2 ـ أزمة القيد الأفريقى

قرر النادى الأهلي قيد الثلاثى الجديد هشام محمد ووليد أزارو وأحمد الشيخ فى ملحق قائمة الفريق الأفريقية التى تخوض دورى الأبطال، حيث يستعد الأهلى لملاقاة الترجى التونسى يوم ١٦ سبتمبر المقبل بررج العرب فى ذهاب دور الثمانية بدوى الأبطال.

وكان الأهلى قد قام بقيد 27 لاعباً فى قائمته الأفريقية، ويتبقى 3 أماكن شاغرة تم الاتفاق على قيد الثلاثى الشيخ وأزارو وهشام محمد، ورغم أن الشيخ كان مُهددا بعدم القيد فى الملحق الأفريقى لرغبة البدرى فى قيد مدافع بدلاً منه، إلا أن فشل محاولات ضم مدافع حتى الآن جعل الجهاز يقرر قيد الشيخ.

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

3 ـ أزمة منتخب المحليين

أخطر الأهلى الجهاز الفني لمنتخب المحليين بموافقته على انضمام عمرو بركات، لاعب الأحمر، لصفوف الفراعنة قبل مباراة المغرب فى إياب تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وفى حال استدعاء اللاعب، بشكل رسمى، فإنه سيلحق بصفوف المنتخب فى المغرب قبل مواجهة أسود الأطلس يوم 18 أغسطس الجارى، ومن المعروف أن مباراة الإياب ستقام يوم 13 من نفس الشه

كما أضم أحمد الشيخ لاعب الأهلي لمعسكر منتخب المحليين أمس الخميس، فيما ينضم ثنائى الأهلى هشام محمد وأيمن أشرف لمعسكر منتخب المحليين خلال الساعات المقبلة وأن كانت أنباء من المنتخب قد أكدت أن حمادة صدقي المدير الفني للمنتخب سيستبعد هشام محمد للأصابة.

 

هشام محمد
هشام محمد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة