مدير أمن سوهاج تأمين إزالة 57 حالة تعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة

الخميس، 10 أغسطس 2017 05:18 م
مدير أمن سوهاج تأمين إزالة 57 حالة تعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، فى تصريحات صحفية له اليوم أن القوات بالمديرية تمكنت من تأمين تنفيذ 57 حكما وقرارا قضائيا على مستوى المحافظة خاص بالتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ومنافع النيل وذلك بالمراغة والبلينا وقسم أول سوهاج وذلك بإشراف اللواءات نائب المدير لقطاع الشمال ومساعد المدير لقطاع الجنوب والأمن.

 

ففى مركز شرطة المراغة تم تأمين إزالة "18" حالة تعدى على الأراضى الزراعية،و تم تأمين إزالة "12" حالة تعدى على أملاك الدولة،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3280 إدارى المركز لسنة 2017.

 

وفى مركز شرطة البلينا تم تأمين تنفيذ "4" حالة تعدى على منافع النيل،وتم تأمين تنفيذ "15" قرار صادر من الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا تحرر عن ذلك المحضر رقم 4699 إدارى المركز لسنة 2017.

 

وأستكملت أعمال التأمين بقسم شرطة أول سوهاج،و تم تأمين تنفيذ "8 " قرارات صادرة من الوحدة المحلية لحى غرب سوهاج،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2868 إدارى القسم لسنة 2017.

 

وأضاف مدير أمن سوهاج أن عملية التأمين فى إطار تفعيل سياسة الوزارة الهادفة لتأمين تنفيذ كافة الأحكام القضائية والقرارات الإدارية حفاظاً على هيبة الدولة وتأكيداً لسيادة القانون وأن المديرية تقوم بالتنسيق مع محافظة سوهاج فى كافة القرارات الخاصة بالتعديات المواجدة بالمراكز والقرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة