حسام غالى يكتب الفصل الأخير فى علاقته بالأهلي.. قائد الأحمر يرفع العبء عن الجهاز الفنى والإدارة ويقرر الانتقال للنصر السعودى.. الكابيتانو يتقاضى 16 مليون جنيه فى موسم واحد.. والبدرى يعتبر رحيله خسارة

الخميس، 10 أغسطس 2017 04:28 م
حسام غالى يكتب الفصل الأخير فى علاقته بالأهلي.. قائد الأحمر يرفع العبء عن الجهاز الفنى والإدارة ويقرر الانتقال للنصر السعودى.. الكابيتانو يتقاضى 16 مليون جنيه فى موسم واحد.. والبدرى يعتبر رحيله خسارة حسام غالى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كتب حسام غالي ، قائد الأهلي، الفصل الأخير فى علاقته بالأحمر، بعدما حدد مستقبله الكروى بالانتقال للدورى السعودى من بوابة نادى النصر، والذى قدم عرضاً للتعاقد مع الكابيتانو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتم الموافقة عليه من قبل الجهاز الفنى ومجلس الإدارة، حسبما أعلن الموقع الرسمى للنادى الأهلي.

ووافق الأهلي على انتقال حسام غالي، قائد الفريق، للنصر، بعدما حصل اللاعب على الضوء الأخضر من الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، للانتقال إلى الفريق السعودى المُلقب بـ"العالمى".

غالي ينهى اتفاقاته المالية

واتفق حسام غالى مع النادى السعودى على جميع التفاصيل الخاصة بالعقد، حيث سيوقّع "الكابيتانو" موسماً واحداً مقابل 850 ألف دولار، ما يقرب من 16 مليون جنيه مصرى.

وينتهى عقد حسام غالى مع الأهلي بنهاية الموسم الجارى، ورغم أن اللاعب كان قد وقّع على عقد لمدة موسم جديد برفقة زميله عماد متعب، إلا أن الأهلي لم يوثّق عقد الثنائى حتى الآن، الأمر الذى تسبب فى موافقة الأهلي على إتمام الصفقة، خاصة أن اللاعب طلب الرحيل لخوض تلك التجربة.

ولعب حسام غالى من قبل للنصر السعودى عام 2009 وخاض عدة تجارب احترافية، أبرزها فى توتنهام الإنجليزى، وفينورد الهولندى، وديربى كاونتى وليرس البلجيكى.

ويُنهي حسام غالي إجراءات استخراج "تأشيرة" السفر للسعودية للانضمام لفريق النصر خلال الأيام القليلة المقبلة.

البدري يعتبر رحيل غالى خسارة

من جانبه، أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أن حسام غالي قيمة كبيرة، وأنه طلب السماح له بخوض تجربة مع النصر السعودى، مشيرا إلى أنه طالبه بتأجيل الحديث عن عرض النصر إلى بعد مباراة سموحة، وشدد البدرى على أن الإدارة والجهاز الفنى متمسكان ببقاء غالى، لأن رحيله للنصر السعودى خسارة كبيرة للنادى الأهلى، ولكن لم يقف أحد أمام رغبته.

الكابيتانو ينهي الجدل

وأنهى حسام غالي حالة الجدل التي أثيرت مؤخرا حول مصيره بالأهلي، سواء بالبقاء أو الاعتزال، ليختار اللعب فى الدورى السعودى، ويرفع العبء عن كاهل الإدارة والجهاز الفنى بشأن تقرير مصيره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة