حبس تشكيل عصابى متهم بالتنقيب عن الآثار بمنطقة تل المقدام بميت غمر

الخميس، 10 أغسطس 2017 02:58 ص
حبس تشكيل عصابى متهم بالتنقيب عن الآثار بمنطقة تل المقدام بميت غمر حبس - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر مدير نيابة ميت غمر، بإشراف المستشار أيمن عبد الهادى، المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية، بحبس سبعة متهمين بالتنقيب عن الآثار داخل منطقة تل المقدم الآثرية التابعة لمركز ميت غمر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية ، تلقى إخطارا من مركز شرطة ميت غمر، بورود بلاغ من المدعو السيد "ج. ا" 32سنة، مشرف أمن بمنطقة أثار تل المقدام الكائن بقرية " كفر المقدام " دائرة المركز، ومقيم بذات القرية بقيام بعض الأشخاص بالتنقيب على الأثار بالتل. 

وعلى الفور انتقل المقدم محمد الحسينى رئيس مباحث المركز، ومأمور المركز إلى مكان البلاغ، وتم ضبط كل من "محمد ن. ج" 43 سنة موظف، و نجله محمد 11 سنة طالب  ويقيمان قرية " هلا " دائرة المركز، و "محسن" 40 سنة فلاح ، و "تيسير" 37 سنة  فلاح، و  "على " 32 سنة فلاح ، و "محمود" 30 سنة فلاح ، و"هبة " 28 سنة، وجميعهم يقيمون قرية " ميت أبوخالد " دائرة المركز، حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار، ووجود حفرة ( قطر 2 متر وعمق متر ) تقريباً، وعُثر على بعض أدوات الحفر، وبمواجهة المتهمين إعترفوا بقيامهم بالحفر بقصد التنقيب عن الآثار، وتم التحفظ على مكان الواقعة والمضبوطات على ذمة تصرفات النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8407 /2017 إدارى المركز . 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة