"النادو": ليس من حق الأهلى المطالبة بالكشف عن المنشطات فى نهائى الكأس

الخميس، 10 أغسطس 2017 05:30 م
"النادو": ليس من حق الأهلى المطالبة بالكشف عن المنشطات فى نهائى الكأس اسامة غنيم
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أسامة غنيم المدير التنفيذى للوكالة المصرية لمكافحة المنشطات "نادو" أنه ليس من حق أى جهة فى المنظومة المصرية المطالبة بإجراء كشف عن المنشطات، حيث إن الوكالة هى الجهة الوحيدة المنوطة بذلك وصاحبة الحق فى اتخاذ قرار الكشف فى الوقت الذى تراه مناسبا.

كان أحد المصادر بالنادى الأهلى كشف عن مطالبة مسئولى النادى من اتحاد الكرة باختبار منشطات بنهائى كأس مصر المقرر أن  يجمع الفريق الأحمر مع المصري يوم الثلاثاء المقبل .

وأضاف غنيم فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الأهلى والمصرى واتحاد الكرة، وأى اتحاد أو ناد فى مصر ليس من حقه المطالبة بإجراء كشف على لاعبيه،  إلا أن الوكالة تقوم بسحب عينات خلال الأحداث المهمة، والمصيرية، كما أنه سبق وتم سحب عينات خلال مسابقة كأس مصر العام الماضى والذى سبقه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

طلب الاهلي المقصو منه التنويه لمن يهمه الامر عدم استخدام المنشطات

حتي تكون المقابله عادله وليس المقصود منها إعطاء الامر الي اي جه وعلي اي حال اعتقد الرساله وصلت الي من يهمه الامر انه دائماً في الكأس يتم الكشف عن المنشطات منذ عامين وبالتالي حقق الأهلي ما يريده من طلبه وقد جاء مع هذا الطلب ايضا حضور حكم خارجي وهذا يوضح سبب الطلب علي الكشف علي المنشطات في المباره التي تجمع الاهلي مع المصري ونظر للأحداث الماضيه والتي لم ينتهي اثارها وبالتالي الاهلي حريص كل الحرص علي عدم وجود اي مشاكل في هذا اللقاء والأفضل في هذه المباره هو الذي يستحق الفوز دون دخول اي عنصر خارجي يواثر علي نتيجه اللقاء

عدد الردود 0

بواسطة:

Salah

المدير التنفيذي .... والمنشطاااااات ......!!!!!

تصريح جااااامد .... مش عاوزين يشوفوا شغلهم وكماااان مفيش حد يتدخل او يطلب مطلب شرعي وده ليه لان الدوري انتهي ولم يقوموا باجراء اي كشف علي المنشطات علي اي لاعب من ١٨ نادي ...وده ليه لانهم شايفين شغلهم كويس مفيش داعي لوجع الدماغ مع العلم بان هناك لاعبين تتناول ادوية ممنوعة علي الرياضيين وطبعا الاخ طالع يطق حنك زي مااخوانا اللبنانيين بيقولواااااا...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة