أكرم القصاص - علا الشافعي

5 مرشحين لحصد لقب "الهداف" بالدورى السعودى.. كهربا والسومة الأبرز

الخميس، 10 أغسطس 2017 03:22 م
5 مرشحين لحصد لقب "الهداف" بالدورى السعودى.. كهربا والسومة الأبرز محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت أندية المملكة العربية السعودية على تدعيم صفوفها بالعديد من اللاعبين الأجانب، استعداداً لخوض منافسات النسخة الـ 41 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وتعد هذه المرة الأولى التى تقام فيها منافسات الدورى السعودى، بعد قرار اتحاد الكرة بالسماح للأندية بالتعاقد مع 6 أجانب، ويتوقع المراقبون أن تشهد النسخة الجديدة من المسابقة صراعاً شرساً بين مهاجمى أندية المملكة على حصد لقب "الهداف".

التقرير التالى يستعرض أبرز المرشحين للمنافسة على حصد لقب هداف النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودى.
 

محمود كهربا
 

نجم منتخب مصر ونادى اتحاد جدة تمت تجديد إعارته من نادى الزمالك لمدة موسم إضافى بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "العميد" فى الموسم المنقضى.

محمود كهربا
محمود كهربا

احتل المركز الثالث فى قائمة هدافى النسخة الماضية من مسابقة الدورى السعودى برصيد 16 هدفاً، كما قاد اتحاد جدة للحصول على بطولة كأس ولى العهد على حساب النصر، وتعقد جماهير اتحاد جدة الآمال على كهربا فى قيادة الفريق لاعتلاء منصات التتويج فى الموسم الجديد فى ظل القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التى يمتلكها.

 

عمر السومة
 

يعد السورى عمر السومة المحترف فى النادى الأهلى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، من أبرز المهاجمين على الساحة العربية فى الوقت الحالي.

وتوج عمر السومة بلقب هداف الدورى السعودى فى المواسم الثلاثة الأخيرة، بعدما سجل 22 هدفاً و27 هدفاً و24 هدفاً على الترتيب.

عمر السومة
عمر السومة

كما نجح اللاعب فى تسجيل أكثر من 100 هدف مع الأهلى السعودى منذ انضمامه لصفوف الفريق عام 2014 وذلك بمختلف البطولات.

وتعقد جماهير الأهلى الآمال على المهاجم السورى فى قيادة الفريق لاعتلاء منصات التتويج هذا الموسم، فى ظل القدرات التهديفية الفائقة التى يمتلكها.

ستانلى أوهاويتشي

وأعلن نادى القادسية هذا الصيف تعاقده رسمياً مع النيجيرى ستانلى أوهاويتشى، مهاجم وادى دجلة المصرى، بعدما لعب الموسم الماضى على سبيل الإعارة فى نادى الزمالك.

وقدم ستانلى صاحب الـ 27 عاماً مستويات رائعة مع الزمالك، ويمتلك العديد من المقومات التى تؤهله للتألق فى الدورى السعودى، مثل القدرة على المراوغة والسرعة والوصول إلى شباك المنافسين.

ستانلى
ستانلى

لعب ستانلى 66 مباراة مع وادى دجلة سجل خلالها 28 هدفاً وصنع 8 أهداف أخرى، بينما لعب مع الزمالك 41 مباراة، سجل خلالها 12 هدفاً وصنع 4 أهداف أخرى.

وينتظر أن ينافس اللاعب على لقب "الهداف" فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودي.

وليام جيبور

نجح نادى النصر فى التعاقد مع المهاجم الليبيرى وليام جيبور خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من ريو آفى البرتغالى لمدة 3 سنوات، بعدما سبق له اللعب فى صفوف الوداد البيضاوى المغربى على سبيل الإعارة.

جيبور
جيبور

وليام جيبور الذى كان مرشحاً للعب فى صفوف قطبى الكرة المصرية الاهلى والزمالك، قاد الوداد البيضاوى للحصول على لقب الدورى المغربى الموسم الماضى، كما حصل على لقب "الهداف"، بعدما سجل 19 هدفاً.

عمر خربين

نجح نادى الهلال فى التعاقد مع السورى عمر خربين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل البيع النهائى قادماً من الظفرة الإماراتى.

عمر خربين
عمر خربين

ولعب خربين مع الهلال لمدة 6 أشهر معارًا من الظفرة الإماراتى وقدم أداءً لافتًا؛ حيث سجَّل 7 أهداف فى 10 مباريات بالنسخة الماضية من مسابقة الدورى السعودى كما سجل 5 أهداف مع الهلال فى كأس خادم الحرمين الشريفين، مساهمًا بدرجة كبيرة فى تتويج "الزعيم" بها، ليجمع أول ثنائية للدورى وكأس الملك فى تاريخه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة