مرتضى منصور: منحت جهاز الزمالك أسماء الراحلين وثورة تغيير بالفريق

الخميس، 10 أغسطس 2017 12:10 ص
مرتضى منصور: منحت جهاز الزمالك أسماء الراحلين وثورة تغيير بالفريق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أنة تم إحداث ثورة تغيير بالفريق الأبيض، مشدداً على إرسال أسماء الراحلين عن الفريق للجهاز الفنى على أن يتم الإعلان الرسمى عنهم فى وقت لاحق -وفقاً لما جاء فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى الزمالك-.

كان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أنه تم إنهاء التعاقد مع الزامبى إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق بموافقة الطرفين، قائلاً: "هناك بعض الأشخاص الذين كانوا ينتقدون وجود مايوكا بينما يهاجمون رحيله الآن عقب إنهاء التعاقد معه بالتراضي".

وأشار مرتضى منصور إلى أن علاقة الزمالك بمايوكا انتهت بشكل جيد، فى ظل احترام النادى لتعاقداته والتزاماته، بعدما عقد رئيس نادى الزمالك، اجتماعا مع وكلاء اللاعبين لتسويق قائمة الراحلين عن الفريق فى فترة الانتقالات الحالية.

وبحث مرتضى منصور مع وكلاء اللاعبين تسويق الراحلين عن نادى الزمالك، من أجل الاستفادة من وراء رحيلهم من قلعة ميت عقبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

نادي الزمالك في محنة و ظروف قاسية .

من الذي يقرر رحيل و قبول اللاعبين ؟ الإدارة ام المدير الفني ؟ هو المستشار يتعامل مع اللاعبين كأنهم كراسي في مكتبه يبيع و يشتري كل سنة فريق جديد ؟ و النتيجة معروفه من غير استنتاج !! مزيد من الفشل و حرق دم جمهور الزمالك كل موسم يبيع الفريق و لو نجح الفريق الجديد - و انا اشك في ذلك - يفشل المدرب و بعد كل 3 مباريات تجد مدرب جديد في الزمالك .. مرة اجنبي و مرتين مصر .. محمد صلاح كان دائما في الانتظار عقب طرد أي مدرب اجنبي يستلم محمد صلاح بقايا الفريق و يلعب مبارة او اثنين و فجأة يختفي و يظهر جهاز جديد و مدرب جديد .. فين مجلس اداراة النادي ؟ هل كل إدارة الزمالك عبارة عن متفرجين فقط لمغامرات مرتضى منصور و تركوا له نادي الزمالك ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد

المحاسبة

عاوز واحد متخصص يحسب صفقات المدعو مرتضى اللى جابها وبعدين استغنى عنهاويتحاسب على اهدار المال مش الزمالك بياخد تمويل من الشباب والرياضة هذة الفلوس من حسابى وحساب كل الشعب ارحمونا من الفسدة والساديين امثال مرتضى مكسور من غير مستشار لانة غير سوى

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

شوية هدووء

الهدووء والعمل في صمت زي باقي الأنديه . أعتقد هذا ما يريده الزمالك الفتره القادمه . والصوت العالي وكثرت الجعجعه غالبا ما تؤدي للفشل .

عدد الردود 0

بواسطة:

زكي احمد

كفايه بقي

ثورة الصحيح دي فعلا حتبقي ثورة تصحيح بحقيقي لما انت يامرتضي تترك النادي لان فعلا النادي مش حينظف الا لما انت تتركه حقيقي انت وسخت سمعه النادي بافعالك القذرة الناس دي بتلعب في النادي وانت مش من حقك ان تفعل كل هذا نظام الديكتاتور ده انتهي وبكره لما تخسر الانتخابات ومتعرفش تدخل النادي وتلاقي مفيش حد بيعبرك حتضرب نفسك بالجزمه علشان انت عاديت كل الناس حتي الجمهور اكرملك وحفاظا علي شويه الكرامه اللي عندك اترك النادي احسن

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohsen

اين قطاع الناشئين

اين قطاع الناشئين هل تم تدميره هو الاخر.... لن يحصل علي اي بطولة الا من خلال ابناء النادي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة