لماذا وافق البدرى على رحيل غالى وجمال ورفض احتراف زكريا؟

الخميس، 10 أغسطس 2017 03:45 م
لماذا وافق البدرى على رحيل غالى وجمال ورفض احتراف زكريا؟ حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد حسام البدري المدير الفني للأهلى رفضه رحيل مؤمن زكريا لاعب الفريق لنادي الفيصلي السعودى رغم موافقته على رحيل حسام غالي قائد الفريق والمهاجم الشاب عمرو جمال  المُلقب بـ"الغزال" خلا فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كان الفيصلي السعودي قد طلب استعارة مؤمن زكريا لمدة موسم لكن البدري تحفّظ على العرض جملة وتفصيلاً ، فيما وافق المدير الفني على إعارة مهاجمه الشاب عمرو جمال لنادي بيدفيست الجنوب أفريقي بشرط اتفاق الاهلي مع النادي الجنوب أفريقي على جميع التفاصيل ، كما وافق المدير الفني على رحيل حسام غالي لنصر السعودي.

وأرجع حسام البدري موافقته على رحيل عمرو جمال لوجود البديل الجيد بالفريق أمثال المغربي وليد آزارو وأجايي ومرون محسن الذي سيعود من جراحة الصليبي في غضون الشهرين المقبلين على أقصى تقدير ومعها عماد متعب.

وأكد البدري أن رحيل حسام غالي جاء أيضاً لتكريم اللاعب كونه وصل إلى سن الـ36 عاماً كما أنه _ اي غالي_هو من طلب الموافق على العرض السعودي لتأمين مستقبله حيث سيحصل قائد الفريق على 850 ألف دولار في الموسم الواحد أي ما يقرب من 16 مليون جنيه .

في الوقت نفسه ،أكد المدير الفني للأهلي أن رحيل مؤن  زكريا في الوقت الراهن أمر صعب للغاية لعدم وجود البديل ولحاجة الفريق لجهوده ، وابلغ البدري اللاعب بهذا الرفض وأكد له أن موقفه يختلف تماماً عن موقف غالي.

ورغم إصرار زكريا على الرحيل للنادي السعودي الذى مازال يرغب في ضمّه إلا أن البدري يُصر هو الأخر على عدم رحيله فيما بات أنتقال حسام غالي للنصر مسألة وقت وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال ساعات ، كما ينتظر الأحمر تقديم عرض مالي جيد من بيدفيست لأعارة عمرو جمال موسماً خاصة وأن العرض الأخير كان سيئاً للغاية (100 ألف دولار).

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى بشير

اللى ملوش ظهر

انت اللى جبته لنفسك لو عندك واسطه كان زمانك محترف فى السعوديه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة