"المصارعة" يرد على اعتزال لاعب المنتخب: "مش رايحين بطولة العالم نتفسح"

الخميس، 10 أغسطس 2017 04:51 م
"المصارعة" يرد على اعتزال لاعب المنتخب: "مش رايحين بطولة العالم نتفسح" محمود فوزى فى إحدى البطولات
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانى علام، نائب رئيس اتحاد المصارعة، أن محمود فوزى لاعب المنتخب تم إدراج اسمه فى القرار الوزارى الخاص بالمشاركة فى بطولة العالم التى ستقام بفرنسا الشهر المقبل، على نفقته الخاصة، لعدم التزامه بالتجارب التى حددها الاتحاد للمفاضلة بينه ولاعب آخر وهو أحمد إبراهيم عجينة.

وأضاف علام، أنه سأل المدير الفنى للمنتخب حسام مصطفى عن اللاعب، فأكد له أن محمود فوزى لم يحضر بسبب الإصابة التى لحقت به منذ 10 أيام، وبالفعل تلقيت اتصالا من اللاعب، الذى أكد أنه لم يحضر بسبب الإصابة، فقلت له، "مش رايحين فرنسا نتفسح".

وكشف نائب رئيس الاتحاد أن اللاعب عجينة شهدت مشاركته فى بطولة العالم العام الماضى بفرنسا أزمة بسبب البانيو، ووقتها حٌرم من المشاركة فى المنافسات، وعندما عادت البعثة وتوجهنا إلى مجلس النواب للتحقيق أخطرونا بأنه من المفترض أن يتحمل الاتحاد التلفيات، على أن لا يحرم اللاعب من المشاركة، حيث وقع ظلم على عجينة، كما أنه بطل الجمهورية فى هذا الوزن.

وشدد علام على أن الاختيارات ليس بها مجاملات، خاصة أن محمود فوزى طلب من شوقى عمران السفر مع المنتخب حتى لو على نفقته، وهو ما تم تنفيذه بوضع اسم اللاعب فى القرار الوزارى على نفقته.

يذكر أن محمود فوزى لاعب المصارعة هدد بالاعتزال بسبب إصرار مسئولى الاتحاد على إدراج اسمه فى القرار الوزارى الخاص ببطولة العالم بفرنسا على نفقته، وهو ما يصل إلى 40 ألف جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة