اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 10/8/2017 رحيل القائد للنصر السعودى رسمياً

الخميس، 10 أغسطس 2017 11:58 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 10/8/2017 رحيل القائد للنصر السعودى رسمياً حسام غالى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة المصرى يوم الثلاثاء المقبل فى نهائى بطولة كأس مصر.

الأهلي يُعلن رسمياً رحيل حسام غالي للنصر السعودى

 

أعلن النادى الأهلي رسمياً انضمام حسام غالي، لاعب الفريق للنصر السعوى، بعد العرض الذى تلقاه اللاعب خلال الأيام الماضية من قبل الفريق السعودى، لينتهى الجدل بذلك حول مصير قائد الفريق بالقلعة الحمراء، حسب الموقع الرسمى للأهلي.

حسام غالى
حسام غالى

 

الأهلى يعسكر لمدة 48 ساعة قبل مواجهة المصرى فى نهائى الكأس

 

يدخل فريق الأهلي معسكر مغلق لمدة 48 ساعة قبل مباراة المصرى المًُقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب في نهائي كأس مصر.

الاهلى-1
الاهلى-1

 

أيمن أشرف لـ"اليوم السابع": العودة للأهلي "هدية من السماء"

 

أكد أيمن أشرف، ظهير أيسر الأهلي الجديد، الوافد إليه من سموحة، أن العودة للقلعة الحمراء مرة أخرى "هدية من السماء"، بعد سنوات من الشقاء خارج القلعة الحمراء، مُعبراً عن سعادته بالعودة من جديد للقلعة الحمراء، موضحاً أنه كان يعلم أنه سيعود يوماً للأهلي، وكشف أيمن عن تفاصيل أخرى نسردها فى حواره التالى مع "اليوم السابع":

أيمن أشرف
أيمن أشرف

 

الأهلى يحذر مؤمن زكريا بسبب "التمارض".. والبدرى يرفض رحيله بسبب "إفريقيا"

 

وجه الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى تحذيرا شديد اللهجة لمؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق، بعد أن لاحظ الجهاز قيام اللاعب بأفعال من أجل الضغط على الإدارة الحمراء لقبول رحيله معارا للفيصلى السعودى.

ووفقا لمصدر داخل جهاز الكرة فإن مؤمن زكريا ادعى تعرضه لنزلة برد لعدم المشاركة فى تدريبات الفريق قبل مواجهة سموحة، وهو الأمر الذى رفضه البدرى وشدد له أن ملف رحيله مرفوض بشكل تام مهددا الجناح الدولى بالتجميد على دكة البدلاء حال تكرار مثل هذه الامور.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

 

سعد سمير مهدد بالغياب عن الأهلى فى نهائى الكأس.. ونيدفيد يشكو من آلام الخلفية

 

أصبحت مشاركة سعد سمير مدافع الأهلي والمنتخب الوطنى في مباراة فريقه أمام المصرى البورسعيدي مهددة، في ظل استمرار معاناته من إصابة العضلة الأمامية التى أبعدته عن مباريات فريقه مؤخرا.

فريق الاهلى 2
فريق الاهلى 2

 

الأهلى يقيد وليد ازارو في قائمته المحلية.. وتجهيزه لمواجهة المصري

 

قيد جهاز الكرة بالأهلي، المغربى وليد ازارو مهاجم الفريق اليوم الخميس فى قائمة الفريق المحلية.

ومن المقرر أن يقيد الأهلى المهاجم المغربى أيضا فى القائمة الإفريقية برفقة ثنائى آخر، قبل غلق باب القيد فيها غدا الجمعة. ويعود ازارو لقائمة الأهلى فى مواجهة المصرى البورسعيدى فى نصف نهائى بطولة كأس مصر المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، بعد غيابه عن مباراة نصف النهائى أمام سموحة لعدم قيده فى وقتها.

الاهلى-1
الاهلى-1

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة