عقب 6 عمليات فاشلة.. الطفل يوسف ضحية جديدة للإهمال الطبى

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 08:29 م
عقب 6 عمليات فاشلة.. الطفل يوسف ضحية جديدة للإهمال الطبى الطفل المصاب
كتب أحمد نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول الطفل يوسف 4 سنوات إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعى  بسبب الإهمال الطبى الذى تعرض له وانتهى بإجرائه 6 عمليات دون أي نتيجة حتى الآن.

 

 الطفل كان يشعر بتعب أثناء لعبه مع أصدقائه، وعقب ذلك ذهب مع والده للطبيب وأوضح أن الطفل مصاب بانسداد فى معدته، ومن ثم تم تحويله إلى المستشفى من أجل إجراء العملية.

الطفل المصاب
الطفل المصاب

 عقب ثلاثة أيام من العملية لاحظ الأب أن الطفل مازال يشعر بالتعب أكثر، فاتصل بالطبيب الذى أخبره أن العملية قد تكون فشلت نتيجة سوء التعقيم، وأضاف أنه يمكن أن يجرى له العملية فى المستشفى الخاص به حيث تتوافر العوامل التى تساعد على نجاحها.

وعلى غرار العملية الأولى باءت تلك أيضًا بالفشل،  وحينما شعر والد الطفل بأن الحالة تسوء ذهب به إلى الطبيب مرة أخرى والذى أخبره هذه المرة بتحويله إلى مستشفى إحدى الجامعات.

 

حالة الطفل الآن
حالة الطفل الآن

 

وبالفعل ذهب الطفل مع والده إلى مستشفى إحدى الجامعات وإجراء 6 عمليات حتى الآن حتى أصبحت معدة الطفل مفتوحة .

وطالب والد الطفل المسئولين بوزارة الصحة ضرورة التدخل السريع من أجل إنقاذ ابنه، الذى بات لا يأكل أو يشرب.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس

وبعدين بقى

الدكاترة زودوها اوي بصراحة

عدد الردود 0

بواسطة:

محي

الطفل يوسف

اتمني ان الحكومة تنظر الي الطفل بعين الرافة وعلاجة علي نفقتها

عدد الردود 0

بواسطة:

Shady

ثمن الانسان .... رخيص

غياب الضمير غياب التوجيه الدين الطمع عدم وجود رقابه ثمن الانسان ف مصر رخيص

عدد الردود 0

بواسطة:

طبيب......

يا نقابه الاطباء... يا وزاره الصحه

اولا، قلوبنا تدمي لهذا الطفل البرئ وندعو له بالشفاء العاجل بإذن الله .... ثانيا، الاعلام استباح سمعه اطباء مصر، وتبني خطه منظمه لهدم سمعه الطب المصري والاطباء المصريين.... ونقابه الاطباء في غيبوبه.... واعضاء النقابه ومسئولي وزاره الصحه يخشون الوقوقوف ضد التيار واتخاذ الموقف الحيادي والموضوعي والعادل بين الاطباء والمرضي ....واتخاذ موقف جاد تجاه ابتزاز الاعلام وبعض ضعافي النفوس.... يا نقابه الاطباء قومي بدورك فى الدفاع عن مصالح و قضايا الاطباء و مهنة الطب كما ينص قانون النقابه.... استصدري امرا بمنع نشر الادعاءات وتوزيع الاتهامات من طرف واحد .... اشترطي عدم نشر اي موضوع بدون اذن من النقابه وبعد العرض علي لجنه طبيه متخصصه وبدون التسرع بتوزيع الاتهامات قبل حكم قضائي نهائي وبات.... تخاذلكم ليس في مصلحه المريض المصري كما هو ليس في مصلحه الطب والاطباء المصريين... انتدبي لجنه من كبار اساتذه الطب لدراسه هذه الحالات... واذا ثبت اهمال من اي طبيب اتخذي معه الاجراءات اللازمه والعقوبات الرادعه... واذا ثبت غير ذلك انتدبي لجنه من كبار المحامين لاخذ حقوق الطب والطبيب من مقدمي هذه البلاغات وكل من ساعدهم او روج لهم...... اخشي ان يأتي يوما قريبا جدا ان نجد الطبيب يحتاط جيدا، وتكون اولويته هي إختيار العلاج البسيط، او يتصدي فقط للعمليات الجراحيه البسيطه في مختلف التخصصات، والذي تقل فيها نسبه المضاعفات، حتي يحافظ علي سلامته وسمعته ... وعلي المريض واعلامه ان يبحثوا عن طبيب معالج في اي دوله ليس بها نقابه اطباء..... فهل هذا هو المقصود... وهل سيلام الطبيب علي ذلك؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة