تمهيدًا للتعاقد معهم

بالصور.. ثنائى أسوان والشرقية يظهران فى تدريبات طنطا

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 06:17 م
بالصور.. ثنائى أسوان والشرقية يظهران فى تدريبات طنطا طنطا
الغربية محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مران نادي طنطا مشاركة الثنائي هيثم محمد مهاجم الشرقية ومحمد البغدادي لاعب خط وسط أسوان في تدريبات الفريق تمهيدًا للتعاقد معهما  من جانب إدارة النادي.

ومن المقرر أن يخضع الثنائي للاختبار على مدار الأسبوع الحالي وذلك قبل التعاقد معهم بشكل رسمي من جانب إدارة النادي.

من جانبه أكد خالد عيد المدير الفني للفريق أن الفترة المقبلة ستشهد التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول بالكرة المصرية وذلك لضمان تحقيق مركز متقدم في الدوري الممتاز في الموسم المقبل موجهًا الشكر لإدارة النادي لدعمها للفريق خلال المرحلة الماضية من خلال رصد ميزانية ضخمة للتعاقد مع لاعبين من أصحاب الخبرات في الدوري الممتاز.

كما شهد استاد جامعة طنطا والذي يستضيف تدريبات نادي طنطا ظهور محمد عادل مدافع الداخلية في تدريبات طنطا وذلك بعد نجاح ادارة طنطا في اتمام التعاقد مع اللاعب نهاية الاسبوع قبل الماضي .

وأشرف طارق غيدة المدرب العام لنادي طنطا وأسامة ليلة المدرب المساعد علي البرنامج التأهيلي للاعب المنضم حديثًًا لتدريبات الفريق وذلك من أجل تعويض غيابه عن بداية فترة إعداد الفريق والتي بدأت منذ عشرة أيام بمشاركة جميع اللاعبين القدامى والجدد.

كما شهد مران الفريق استمرار منع خالد عيد المدير الفني لفريق طنطا لهاني عادل مدافع الفريق من نزول التدريبات وذلك لحين حصول اللاعب علي إذن من ادارة النادي بالمشاركة في تدريبات الفريق بعد غيابه عن الأسبوع الأول من فترة إعداد الفريق والتي بدأت السبت قبل الماضي باستاد كلية التربية الرياضية بسبرباى.

 

مران طنطا
مران طنطا

 

الصفقات الجديدة
الصفقات الجديدة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة