"الوفد" يقترح الاستعانة بتجارب البرازيل وسنغافورة خلال مؤتمر الشباب الدولى

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 06:24 م
"الوفد" يقترح الاستعانة بتجارب البرازيل وسنغافورة خلال مؤتمر الشباب الدولى النائب محمد فؤاد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور محمد فؤاد المتحدث باسم حزب الوفد وعضو مجلس النواب، أن الحزب يستعد حاليا لتجهيز مقترح كامل يعرضه خلال مؤتمر الشباب الدولى المنتظر عقده نوفمبر المقبل، مشددا على اهمية مثل هذه المؤتمرات التى تفتح الباب لطرح حلول عملية وأفكار جذرية لكثير من الملفات والقضايا.

وقال فؤاد فى تصريح لــ"اليوم السابع"، أن أجندة المؤتمر يجب أن تشمل عدة محاور خاصة فيما يتعلق بالملف الاقتصادى منها الدين العام واستدامته والسياسات النقدية والاستثمار الأجنبى المباشر، مقترحا ترشيح شباب من دول مختلفة للحديث عن كل محور على حدة.

وتابع المتحدث باسم حزب الوفد:"من الممكن أن يتم استقدام شباب من دولة البرازيل للحديث عن السياسات الاجتماعية فى حين يتم استقدام شباب من دولتى الأرجنتين وزيمبابوى للحديث عن الدروس المستفادة من السياسات النقدية".

وطالب فؤاد بالاستعانة بشباب من دول سنغافورة وماليزيا والإمارات للحديث عن الاستثمار، لافتا إلى أن حزب الوفد يدرس تشكيل لجنة من بيت الخبرة البرلمانى ولجنة الشباب لإعادة مقترح كامل بخصوص المؤتمر.

جدير بالذكر، أن الرئيس السيسى أعلن خلال مؤتمر الشباب بالإسكندرية مؤخرا عن عقد مؤتمر الشباب الدولى خلال شهر نوفمبر المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة