أخبار ريال مدريد اليوم عن كل هدف لجاريث بيل يُكلف الملكى مليونى يورو

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 11:24 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن كل هدف لجاريث بيل يُكلف الملكى مليونى يورو جاريث بيل لاعب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمثل الويلزى جاريث بيل لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى عبئًا كبيرًا على فريقه وذلك مقارنة بحجم الإنفاقات على اللاعب منذ وصوله ملعب "سانتياجو برنابيو" حتى الآن وما قدمه على المستوى الرياضى خلال السنوات الماضية.

ريال مدريد يتكبد أموالًا طائلة على جاريث بيل سنويًا

من جانبها، قالت صحيفة "أس" الإسبانية إن الأرقام التى حققها جاريث بيل فى الملعب مع ريال مدريد محل شك مقارنة بالمبالغ الضخمة التى أنفقها عليه النادى الملكى، حيث أن كل هدف سجله الجناح الويلزى يكلف الريال مليونى يورو.

كان ريال مدريد قد تعاقد مع جاريث بيل فى صيف 2013 أى قبل 4 سنوات مقابل 101 مليون يورو، لو تم تقسيم هذا المبلغ على مدة عقده "6 سنوات" سنجد أن الريال ينفق على الجناح الويلزى 16.8 مليون يورو سنويًا.

جاريث بيل لاعب ريال مدريد
جاريث بيل لاعب ريال مدريد

 

ومع إضافة الراتب السنوى لجاريث بيل الذى يدفعه ريال مدريد للاعب سنويًا والذى يُقدر بـ18 مليون يورو، سنجد أن النادى يتكبد فى الإجمالى 34.8 مليون يورو كل عام على لاعب الوسط الويلزى.

 

فى حال مقارنة هذا المبلغ الضخم الذى ينفقه ريال مدريد على جاريث بيل سنويًا بما يقدمه اللاعب مع الفريق منذ وصوله فى صيف 2013، حيث شارك فى 150 مباراة فى الإجمالى بجميع المسابقات حتى الآن، كل مباراة تُكلف الفريق الملكى 927 ألف يورو.

كل هدف سجله جاريث بيل كلفّ ريال مدريد مليونى يورو وكل أسيست يُكلفه 2.7 مليون يورو وكل دقيقة يلعبها تُكلف الملكى 12 ألف يورو.

جدير بالذكر أن الموسم الماضى كان الأكثر تكلفة لريال مدريد، حيث لعب جاريث بيل 27 مباراة فقط من أصل 60 بجميع المسابقات، كل مباراة كلفت الفريق الملكى 1.3 مليون يورو، وسجل الجناح الويلزى 9 أهداف فقط خلال الموسم الماضى كل هدف كلف ريال مدريد 3.9 مليون يورو، بل أن كل أسيست كلف الملكى 7 ملايين يورو.

بيبى مدافع ريال مدريد السابق
بيبى مدافع ريال مدريد السابق

 

ريال مدريد يعانى دفاعيًا بعد رحيل بيبى

 

يفتقد ريال مدريد لجهود مدافعه السابق، البرتغالى بيبى، الذى رحل عن ملعب "سانتياجو برنابيو" بنهاية الموسم الماضى بعد انتهاء عقده مع الفريق الملكى.

عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية "ريال مدريد يفتقد بيبى"، فى إشارة إلى معاناة الفريق الملكى من الناحية الدفاعية خلال المباريات الودية الثلاثة التى خاضها حتى الآن فى فترة الاعداد للموسم الجديد (2017-2018).

واستقبلت شباك ريال مدريد 8 أهداف فى 3 مباريات أمام أندية مانشستر يونايتد وسيتى وبرشلونة، حيث أوضح المدير الفنى للريال، زين الدين زيدان، أن تلك الأخطاء الدفاعية بسبب سوء التفاهم بين اللاعبين وقلة تركيزهم.

كان بيبى قد انتقل لصفوف فريق بيشكتاش التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى صفقة انتقال حر بعد 10 سنوات قضاها مع ريال مدريد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة