أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم طلبتهم أندية أوروبا وغابوا عن الأضواء بالدورى الممتاز.. أبو تريكة فضل الأهلى عن خيتافى.. متعب تراجع عن تجربة ستاندرليج.. مصطفى فتحى فشل فى الانتقال لتورينو.. وإسلام رمضان تابعه الأرسنال وتراجع عن ضمه

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 11:36 م
نجوم طلبتهم أندية أوروبا وغابوا عن الأضواء بالدورى الممتاز.. أبو تريكة فضل الأهلى عن خيتافى.. متعب تراجع عن تجربة ستاندرليج.. مصطفى فتحى فشل فى الانتقال لتورينو.. وإسلام رمضان تابعه الأرسنال وتراجع عن ضمه متعب وعمرو جمال
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلم الاحتراف يراود الكثير من اللاعبين المصريين، باعتباره نقلة كبيرة فى مشوارهم الكروى، ولكن رغم اهتمام أندية أوروبية بضم نجوم مصريين إلا أن المهمة لم تنجح بل وغاب هؤلاء النجوم عن التألق في الدورى المصرى.

نجوم مصريون لم يحالفهم الحظ للظهور بالدوريات الأوروبية وفشلت تجاربهم قبل أن تبدأ لأسباب مختلفة، خاصة أنهم كانوا مطلوبين في دوريات أوروبية عريقة ودوريات أوروبية متوسطة المستوى، ونسلط الضوء على أبرز اللاعبين الذين لم ينالوا الفرصة رغم تلقيهم عروضًا وكان مصيرهم ابتعادهم عن التألق بالدورى المصرى.

 

أبو تريكة وخيتافى:

ابو تريكة
ابو تريكة

 

تألق محمد أبو تريكة نجم الأهلى المعتزل بشدة وبات أحد أبرز نجوم الكرة المصرية ويخطف أنظار خيتافى الإسباني الذى طلب التعاقد معه إلا أن تفضيل اللاعب البقاء بالأهلى والاعتزال بقميصه تسبب في ضياع العرض.

 

عماد متعب وستاندرليج البلجيكى:

متعب
متعب

 

بعدما تألق عماد متعب بشدة مع الأهلى وبات المهاجم الأول في مصر في أعوام 2006 و2008 و2008، بات مطمعًا لأندية أوروبية حيث قدم ستاندرليج البلجيكى عرضا رسميا لضمه، وكان الصفقة علي وشك الإتمام لولا تراجع اللاعب في آخر لحظة والعودة إلى القلعة الحمراء، وبهت نجم متعب في الفترة الأخيرة بسبب ابتعاده عن المشاركة الأساسية.

 

إسلام رمضان وأرسنال:

اسلام رمضان
اسلام رمضان

 

قدم إسلام رمضان ظهير أيسر حرس الحدود مستويات طيبة مع فريقه وفي صفوف المنتخبات الوطنية من ناشئين وأولمبي وبات مرشحًا للانضمام إلى أرسنال الإنجليزي، بعدما أشارت تقارير إنجليزية إلى اهتمام الجانرز بضم اللاعب، ولكن لم تر الصفقة النور وابتعد اللاعب عن الأضواء وانتقل مؤخرًا لصفوف الرجاء المطروحى.

 

مصطفى فتحى وتورينو الإيطالى:

مصطفى فتحى
مصطفى فتحى

 

بعدما كان مصطفى فتحى لاعب الزمالك الحالى والمنتقل حديثًا للتعاون السعودى قريبًا من الاحتراف في الدورى الإيطالى وتحديدًا في تورينو إلا أن اللاعب رحل للدورى السعودي وغاب عن الأضواء بالإيجبشن ليج.

 

عمرو جمال وتونديلا البرتغالى:

عمرو جمال
عمرو جمال

 

تلقى عمرو جمال مهاجم الأهلى عرضًا للانتقال إلى صفوف تونديلا البرتغالي في الانتقالات الشتوية الماضية ولكن إصابة مروان محسن بقطع في الرباط الصليبي حرم اللاعب من خوض تجربة الاحتراف الخارجى.

 

محمد هانى وبازل السويسرى:

هانى
هانى

 

تلقى محمد هاني عرضًا من بازل السويسرى للانتقال إلى صفوفه ولكن تمسك مسئولي الأهلى باللاعب ورفض العرض السويسرى حال دون إتمام الصفقة ويحرم اللاعب من خوض تجربة الاحتراف والبقاء في قلعة الجزيرة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة