نجمات تليفزيون الواقع تخصص "قلع" لكسب المزيد من الشهرة والمال

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 08:00 ص
نجمات تليفزيون الواقع تخصص "قلع" لكسب المزيد من الشهرة والمال كيم وكورتني كاردشيان
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت برامج تليفزيون الواقع مرتبطة تماما بالعرى، حيث تبحث عادة نجمات هذه النوعية من البرامج لخلق جمهور عريض لهن منذ الحلقات الأولى للبرنامج، فتلجأ للتواجد بشكل مكثف على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وعلى أغلفة المجلات بإطلالات شبه عارية، إذا لم تكن عارية تماما، وكان "العرى" هى كلمة السر الحقيقية لنجاح هذه الوجوه ومضاعفة شهرتها .

كيم و كروتني  (2)

كيم و كروتني

 

فيتوقع البعض أن كيم كاردشيان هى نجمة تليفزيون الواقع الوحيدة التى تعرت تماما من أجل لفت الأنظار وكسب المزيد من الشهرة والمال، ففى الحقيقة هناك قائمة طويلة جدا ضمت الكثير من الأسماء اللاتى لجان لنفس الطريقة إلا أن كيم كانت أكثرهم شهرة كونها مستمرة فى نفس الفكرة وبشكل منتظم، فكلما نسى البعض صورها العارية تعود من جديد لتنشر صور جديدة تثير ضجة كبيرة فى العالم بأكمله.

 

فحاولت شقيقتا كيم كاردشيان "كلو وكورتنى" أن يسحبا السجادة من تحت أقدام كيم، التى أصبحت الأكثر شهرة بين نجوم برنامج "keeping up with the kardashians"، إلا وتنجح محاولتهما لأيام قليلة فقط بعد نشر الصور لتعود الأضواء من جديد لكيم.

 

كلو كتاردشيان  (1)

كلو كاردشيان 

 

 أيضا باريس هيلتون نجمة "The World According to Paris" والتى بدأ خطواتها الأولى نحو الشهرة كنجمة لتليفزيون الواقع، وهو ما جعلها تحلم دائما بصنع إمبراطورية خاصة بها تحمل اسمها وهو ما حدث بالفعل سواء فى عالم الموضة أو كواحدة من أهم الـd.j فى العالم، وكان "التعرى" هو كلمة السر التى زادت من شهرتها، فكانت باريس التى تعرت بعدد هائل من الصور تضاعفت شهرتها فى عالم تليفزيون الواقع.

 

كذلك النجمة العالمية هولى ماديسون والتى كان سر شهرتها إطلالاتها المثيرة وخاطفة للأنظار لحد كبير، وهى النجمة التى استطاعت أن تخطف الأضواء من خلال مشاركتها ببرامج تليفزيون الواقع، والتى جعلتها لفترة واحدة من أهم وأبرز النجمات على الساحة.

 

النجمة باريس هيلتون
النجمة باريس هيلتون

 

باريس هيلتون
باريس هيلتون

 

باريس
باريس

 

كلو كتاردشيان  (2)
كلو كتاردشيان 

 

كورتني  (1)
كورتني 

 

كورتني  (2)
كورتني 

 

كيم  (1)
كيم 

 

كيم  (2)
كيم

 

كيم و كروتني  (1)
كيم و كروتني
 
النجمة هولي ماديسون
النجمة هولي ماديسون

هولي ماديسون
هولي ماديسون

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة