من نيكول كيدمان لبيونسيه.. نجمات يتحدثن عن مشاعرهن بعد تجربة الإجهاض

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 10:00 ص
من نيكول كيدمان لبيونسيه.. نجمات يتحدثن عن مشاعرهن بعد تجربة الإجهاض جوينيث بالترو وبيونسيه ونيكول كيدمان
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد تجربة الإجهاض واحدة من أكثر التجارب قسوة فى حياة العديد من النساء، وللأسف تتعرض لها ما يقرب من 25% من الحوامل حول العالم. وبعد الإجهاض تنتاب المرأة العديد من المشاعر المتضاربة القاسية التى ربما لا تجد الفرصة للحديث عنها، ولا تعرف حتى هل هى مشاعر طبيعية أم لا. لذلك ربما تساعد هذه التصريحات من مشاهير خضن هذه التجربة العديد من النساء اللائى عشن الوجع ذاته، وهى التصريحات التى أدلين بها للعديد من وسائل الإعلام وجمعها موقع "ستايل كاستر" الأمريكى.
 

ليلى ألين: تجربة مؤلمة أتمنى ألا يعيشها حتى ألد اعدائى

ليلى ألين
ليلى ألين
تحدثت ليلى ألين مغنية البوب البريطانية بصدق حول هذه التجربة المريرة التى خاضتها مرتين، إذ ولدت جنينًا ميتًا فى 2008 وفقدت جنينًا آخر فى الشهر السادس فى عام 2010. وقالت ليلى فى ذلك الوقت: كانت تجربة رهيبة أتمنى ألا يعيشها حتى ألد أعدائى. وحتى هذه اللحظة لم أتمكن من تخطى هذه التجربة المؤلمة وأعتقد أنه لن يمكننى أبدًا تخطيها.
 
الآن ليلى تحظى بطفلتين "إيثل" و"ماريان" وبعد ولادتها الأخيرة تحدثت عن تجربة الإجهاض مرة أخرى وقالت "أعتقد أن طفلى الصغير هو جزء من الأكبر الذى ولد ميتًا".
 

جوينيث بالترو: التجربة كانت مؤلمة وكدت أفقد حياتى 

جوينيث بالترو
جوينيث بالترو
فى عام 2013 تحدثت جوينيث بالترو الممثلة والمغنية الأمريكية عن فقدان حملها الثالث وقالت: أطفالى سألونى مرارًا أن أنجب طفلاً آخر ولكننى جربت وفشلت وفقدت حملى الثالث وأفتقده جدًا، وأفكر به كثيرًا. كانت التجربة سيئة جدًا وكدت أفقد حياتى.
 

بيونسيه: حاولت تجاوز الأمر بأغنية عن طفلى المفقود

بيونسيه
بيونسيه
بيونسيه التى رزقت بتوأم خلال الشهور الأخيرة تحدثت فى وقت سابق عن فقدان حملها الأول وقالت "قبل سنوات كنت حاملاً للمرة الأولى، وسمعت نبضات قلب طفلى للمرة الأولى وكانت أجمل موسيقى سمعتها فى حياتى. اخترت اسمه وتصورت شكله وكنت أشعر بالأمومة جدًا وعندما عدت إلى نيويورك لمتابعة الحمل لم تكن هناك نبضات قلب رغم أن كل شيء كان على ما يرام فى الأسبوع السابق، فذهبت إلى الاستديو وكتبت الأغنية الأكثر صدقًا فى حياتى "تسمى نبضات القلب" وكانت فى الواقع أول أغنية كتبت لألبومى وكانت أفضل شكل من أشكال العلاج بالنسبة لى.
 

نيكول كيدمان: كان الأمر صدمة واتجهت بعدها للتبنى

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان
فى عام 2007 عندما كانت نيكول كيدمان متزوجة من توم كروز حاولت الحمل ولكنها فقدت طفلها وبعد هذه التجربة تبنت أول طفلين لها "إيزابيلا وكونور".
وقالت: من اللحظة الأولى لزواجى أنا وتوم كنت أريد أن أنجب أطفالاً. فقدنا طفلاً مبكرًا لذلك كانت صدمة كبيرة وهذا دفعنا لتبنى بيلا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة