مصرع سائق صعقا بالكهرباء أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بدار السلام سوهاج

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 06:53 ص
مصرع سائق صعقا بالكهرباء أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بدار السلام سوهاج اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مستشفى دار السلام المركزى سائق يقيم بناحية قرية برديس مركز البلينا جثة هامدة عقب حدوث صعق كهربائى له أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار برفقة آخرين بناحية قرية أولاد يحى بحرى دائرة مركز دار السلام.

كان اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد أحمد شمندى مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بوفاة سائق أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد محمد أبوالعطا رئيس مباحث مركز شرطة دار السلام بوصول عاصم . ع 36 سنة سائق ويقيم بناحية برديس دائرة مركز البلينا إلى مستشفى دار السلام المركزى "جثة هامدة".

وبسؤال مرافقيه قررا بأنه أثناء عملهم بهدم حائط بمنزل أحد الأشخاص بناحية أولاد يحيى دائرة المركز انهار عليه مما نتج عنه وفاته وأشارت تحريات وحدة مباحث المركز إلى قيام المذكورين برفقة آخرين ويقيمون بناحية أولاد يحيى بحرى دائرة المركز بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل وليد . إ حدث ماس كهربائى من موتور يستخدم لرفع المياه الناجمة عن الحفر أدى لوفاة المذكور، وتمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3279 إدارى المركز لسنة 2017 وجار العرض على النيابة العامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة