"ماجد الفطيم" تعلن ارتفاع إيراداتها لـ١٥ مليار درهم فى النصف الأول من 2017

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 09:00 ص
"ماجد الفطيم" تعلن ارتفاع إيراداتها لـ١٥ مليار درهم فى النصف الأول من 2017 عقارات - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة «ماجد الفطيم» عن ارتفاع إجمالي إيرادات الشركة بنسبة 4٪ إلى 15.7 مليار درهم، خلال النصف الأول من عام 2017، مع ارتفاع أرباح الشركة قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك بنسبة 4٪ إلى مليارى درهم. 
 
وذكرت الشركة أنه حال ثبات أسعار الصرف، كان إجمالى إيرادات المجموعة سيحقق نمواً بنسبة 12% فيما كانت نسبة نمو الأرباح قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك ستبلغ 9%.
 
يعود الفرق بصورة كبيرة إلى تعويم الجنيه المصري خلال الربع الأخير من عام 2016، وتواصل الشركة الحفاظ على ميزانية عمومية قوية، حيث بلغ إجمالى قيمة الأصول نحو 56.1 مليار درهم، فيما بلغ صافى الدين حوالى 9.6 مليار درهم.
 
وطبقا لما نشرته وكالات الأنباء ، قال آلان بجانى، الرئيس التنفيذي للشركة، إن «ماجد الفطيم» ماضية فى إثبات قوة ومرونة نموذج أعمالها فى مواجهة التحديات الاقتصادية الإقليمية.
 
وأضاف: «نواصل التركيز على توجهنا الاستراتيجي، مع مراقبة واستباق متغيرات السوق، والاجتهاد والمنافسة المؤثرة لتحقيق الإنجازات. هدفنا البناء على تراثنا الزاخر، والمكانة الخاصة التى يمتلكها عملاؤنا فى طليعة أولوياتنا، ومعرفتنا البالغة بالسوق، من خلال تطوير محفظة أعمال ذات مقومات تقنية تضمن الحفاظ على جاهزية وريادة الشركة في المستقبل وتوفير قيمة أكبر لعملائنا».
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة