توقيع برتوكول تعاون بين النيابة الإدارية والجامعة البريطانية بمصر

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 02:39 م
توقيع برتوكول تعاون بين النيابة الإدارية والجامعة البريطانية بمصر المستشارة رشيدة فتح الله خلال توقيع البرتوكول
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت المستشارة رشيدة فتح الله رئيس هيئة النيابة الإدارية، بمقر رئاسة النيابة الإدارية، وفد الجامعة البريطانية بمصر ،(BUE) وعلى رأسه كل من الدكتورأحمد محمد حمد، رئيس الجامعه البريطانية بمصر ، والدكتور حسن عبد الحميد – عميد كلية القانون بالجامعة ومعهم عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

حضر اللقاء قيادات النيابة الإدارية من المستشارين نواب رئيس الهيئة وعدد من المستشارين أعضاء المكتب الفنى لرئيس الهيئة والوحدات والإدارات المركزية ، حيث تم توقيع بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية والجامعة البريطانية فى مصر لمدة أربعة سنوات، لمواكبة أحدث المستجدات العلمية والبحثية في مجال القانون والتشريعات .

وقد تضمن البروتوكول ، تحقيق الأهداف العلمية والتدريبية والبحثية للسياسات المنبثقة عن النظام الأساسي لكل من الطرفين،  تنمية أوجه التعاون بين الطرفين في المجالات القانونية والإدارية، تحقيق التواصل العلمي بين الدارسين والمتدربين من خلال تبادل الدراسات والخبرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

كما يشمل      معاونة الباحثين من أعضاء النيابة الإدارية والطلاب في مجال الدراسات القانونية والإدارية والاقتصادية من خلال توفير المراجع والفهارس العلمية، الاستفادة من الإمكانات البشرية والمتخصصة في المجالات العلمية والتدريبية والبحثية المتاحة للطرفين،  المشاركة في إعداد مشروعات تطوير استراتيجيات متخصصة لمكافحة الفساد وفقاً للمعايير الدولية.

وعقب توقيع البروتوكول قام الدكتور أحمد محمد حمد، رئيس الجامعه بإهداء درع الجامعة البريطانية بالقاهرة للمستشارة رشيدة فتح الله ، رئيس هيئة النيابة الإدارية، والتى قامت بدورها بإهدائه درع النيابة الإدارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة