بالفيديو.. الأمن الكويتى يضبط مدرسا مصريا قتل زوجته اللبنانية بـ7 طعنات

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 02:30 م
بالفيديو.. الأمن الكويتى يضبط مدرسا مصريا قتل زوجته اللبنانية بـ7 طعنات لحظة القبض
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقدم مدرس مصرى يعمل بدولة الكويت على طعن زوجته "لبنانية الجنسية" بسكين حتى فارقت الحياة، وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو للحظة إلقاء قوات الأمن الكويتية على الجانى وهو فى حالة هياج، بعد قتله لزوجته بطريقة بشعة.

 

وقال مصدر أمنى لصحيفة "الراى" الكويتية، إن صراخا انبعث من شقة كائنة فى منطقة النقرة، فدخل الجيران مسرعين ليصدمهم مشهد الزوجة ملقاة على الأرض وحولها بركة دماء، جراء تلقيها عدة طعنات نافذة، وبجانبها السكين المستخدمة فى الجريمة، بينما كان زوجها قد غادر الشقة.

ووأوضح المصدر، أن الجيران سارعوا بإبلاغ غرفة العمليات بوزارة الداخلية، فانطلق رجل المباحث الجنائية وعناصر الأدلة الجنائية إلى موقع الجريمة، وبفحص المجنى عليها تبين أنها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولهم، واتضح أن جسدها تلقى أكثر من سبع طعنات.

وتابع المصدر: "تعقب رجال المباحث أثر الزوج الجانى، وبعد وقت قصير عثروا عليه بالقرب من مسكنه بينما كان هائما على وجهه فى حالة هستيريا، وثيابه غارقة فى الدم، ويحمل مصحفا بيد وزجاجة باليد الأخرى، استخدمها فى محاولة لقطع شرايين يده، فألقوا القبض عليه واقتادوه إلى الجهة الأمنية المختصة، ولكن نظرا لحالته النفسية ونزفه، تم نقله إلى المستشفى لعلاجه، على أن يخضع للتحقيق لاحقا، واتضح أنه يبلغ 42 عاما، وتصغره زوجته بعام واحد، ولديهما طفلان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة