بالصور .. وكيل أوقاف الوادى الجديد يشكل لجنة لإعتماد مكاتب تحفيظ القرآن

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 03:48 م
بالصور .. وكيل أوقاف الوادى الجديد يشكل لجنة لإعتماد مكاتب تحفيظ القرآن وكيل وزارة اوقاف الوادى الجديد
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور محمد محمود بخيت وكيل وزارة الأوقاف بالوادى الجديد ، قرارا بتشكيل  لجنة من الاوقاف لإعتماد مكاتب تحفيظ القرآن بالمحافظة ، وإلتقى بأعضاء اللجنة التي تم تشكيلها لاعتماد مكاتب تحفيظ القرآن علي مستوي المحافظة .

وأوضح بخيت، فى بيان له اليوم، أن اللجنة ستتولى فرز وإجازة هذه المكاتب سواء التابعة للأوقاف أو الجمعيات الأهلية أو التضامن الأجتماعي ، وذلك للتأكد من مدي إجادة المحفظ مهنيا ونفسيا وأخلاقيا وكذلك الإشراف والمتابعة لسير العمل وانتظامه داخل هذه المكاتب، . وذلك في إطار الدور الذي تقوم به مديرية الأوقاف لضمان اختيار الأجدر في توصيل صحيح الدين ونشر الاسلام الوسطي المعتدل .

وفى سياق متصل تفقد وكيل وزارة أوقاف الوادى الجديد سير العمل فى إدارة أوقاف الخارجة، وناقش مع الشيخ محمود عبد اللطيف مدير إدارة أوقاف الخارجة خطة سير العمل الدعوى والادارى فى الادارة .

وشدد بخيت على ضرورة تنفيذ تعليمات الوزارة والمديرية بخصوص العمل الدعوى و الإدارى وضرورة متابعة المدارس القرانية الخاصة بالادارة وعمل تقرير اسبوعى مفصل عنها وعرضة على السيد وكيل الوزارة .

وتفقد وكيل الأوقاف عملية إنشاء إدارة أوقاف الخارجة الجديدة  الكائن بمقر مسجد ناصر ونبه فضيلتة على مقاول العملية بضرورة تسليم الأعمال فى المواعيد المقرر لها .

اثناء التفتيش على الادارات
اثناء التفتيش على الادارات

 

تفقد مبنى ادارة ادرة اوقاف الخارجة الجديدة
تفقد مبنى ادارة ادرة اوقاف الخارجة الجديدة

 

جانب من الاعمال
جانب من الاعمال

 

فقد الانشاءات
الانشاءات الجديدة

 

وكيل وزارة الاوقاف بالوادى الجديد
وكيل وزارة الاوقاف بالوادى الجديد

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة