بالصور.. نقابة السينمائيين تكرم المتميزين من صناع دراما رمضان

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 12:09 ص
بالصور.. نقابة السينمائيين تكرم المتميزين من صناع دراما رمضان نقيب المهن السينمائية مسعد فودة ومجلس نقابته يوزعون الجوائز على الفائزين
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم توزيع جوائز التميز لصناع الدراما الرمضانية لعام 2017 فى أولى دورات مهرجان نقابة السينمائيين برئاسة المخرج مسعد فودة لاختيار المتميزين فى صناعة الدراما الرمضانية بالتعاون مع كلية الأعلام بالجامعة البريطانية بمصر، وذلك بحضور عدد من نجوم الفن وصناع الدراما والسينما.

 

كانت المنافسة هذا العام بين عدد كبير من الأعمال منهم "واحة الغروب"، "لأعلى سعر"، "ظل الريس"، "كفر دلهاب"، "الحساب يجمع"، "هذا المساء"، "لا تطفى الشمس"، "حلاوة الدنيا"، "عفاريت عدلى علام"، وغيرهم من الأعمال الرمضانية.

 

بدأ الحفل بتكريم القائمين على المهرجان ولجة التحكيم، حيث منحت نقابة المهن السينمائية شهادة تقدير وقلادة طلعت حرب لكل من، الماكير أحمد مصطفى، والماكير طارق مصطفى تقديرا لإبداعهم وتميزهم فى فن المكياج، ولكل من مهندس الصوت وئام الدين والمهندس أحمد عدنان تقديرا لإبداعهم فى مجال الهندسة الصوتية، كما منحتها أيضا للمنتج وليد الصباخ لإبداعه وتميزه فى مجال الإنتاج.

 

وتم تقديم هذه الجائزة أيضا إلى السينارست وحيد حامد تقديرا لإبداعه فى مجال التأليف وكتابة السيناريو، وتسلمها عنه مهندس الديكور فوزى العوامرى، وأيضا للموسيقار تامر كروان لإبداعه وتميزه فى الموسيقى التصورية.

 

تم تقديم شهادات تقديرية من نقابة السينمائيين لكلا من قام بالعمل على أقامة هذا المهرجان ودعمه، ففى مقدمة الجهات التى دعمت هذا المهرجان شركة فيل هاوس والتى قامت بإنتاج الفيلم التسجيلى الذى تم عرضه فى مقدمة المهرجان وتسلم الجائزة صاحب الشركة المنتج والمخرج شريف منصور، ومجموعة هايمن الدولية للإنتاج الفنى والتى قامت بتقديم الفيديو الخاص بجوائز المهرجان وتسلم الجائزة رئيس مجلس إدارة الشركة المخرج أشرف عبد المعطى والمونتير محمد جلال.

 

وتم منح الدرع وشهادة التقدير أيضا للدكتورة هاله فروق والتى أمدت المهرجان بالمعدات وهى التى تقوم بتصوير هذا الحفل ويتسلما عنها الدكتور ياقوت الدين.

 

قام كلا من الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية بمصر وذ الدكتور محمد شومان عميد كلية الأعلام بتسليم شهادات التقدير والدروع المقدمة من الجامعة البريطانية بمصر للفائزين فى المهرجان، وتنافس على جائزة "أفضل سيناريو" كلا من السينارست تامر محسن عن مسلسل هذا المساء، والسينارست وحيد حامد عن مسلسل الجامعة٢، والسينارست تامر عبد الحميد عن مسلسل ظل الرئيس، والسينارست تامر حبيب عن مسلسل حلاوة الدنيا، وحزمت المنافسة لصالح السينارست تامر محسن عن مسلسل هذا المساء وتسلم الجائزة بالنيابة عنه المونتير وائل فرج.

 

وتنافس على جائزة "أفضل مونتاج" كل من مسلسل "هذا المساء" مونتاج وائل فرج، مسلسل ظل الرئيس منتاج روبرت فاروق، مسلسل لأعلى سعر منتاج منى ربيع وكفر دلهاب منتاج محسن عبد الوهاب وفاز بها مسلسل هذا المساء للمونتير وائل فرج.

 

جائزة "أفضل تصوير" تنافس عليها كلا من مدير تصوير نانسى عبد الفتاح عن مسلسل واحة الغروب، ومدير تصوير هيثم حسنى عن مسلسل كفر دلهاب، ومدير تصوير فيكتور عن مسلسل الجامعة٢، ومدير تصوير حسام حبيب عن مسلسل عفاريت عدلى علام وحصل عليها مدير تصوير نانسى عبد الفتاح عن مسلسل واحة الغروب.

 

 جائزة "أفضل ديكور" تنافس عليها كلا من المهندس فوزى العوامرى عن مسلسل واحة الغروب، والمهندس محمد أمين عن مسلسل الجامعه٢، والمهندس محمد الغرباوى عن مسلسل لأعلى سعر، وفاز بها مهندس الديكور فوزى العوامرى مسلسل واحه الغروب.

 

 جائزة "أفضل تصميم أزياء" تنافس عليها كلا من إنجى علاء عن مسلسل "كفر دلهاب"، وريم العدل عن مسلسل "واحة الغروب"، ومينا فتح الباب عن مسلسل "الجماعة 2"، وفازت بها ريم العدل عن مسلسل "واحة الغروب".

 

جائزة "أفضل مكياج" تنافس غليها كلا من محمد عشوب ومحمد عبد الحميد عن مسلسل الجماعة الجزء الثانى وكلا من احمد مصطفى وطارق مصطفى وعمرو عبد الله عن مسلسل واحة الغروب، ومحمود رشاد عن مسلسل حلاوة الدنيا، شريف هلا عن مسلسل الحساب يجمع، مصطفى معوض عن مسلسل كفر دلهاب وفاز بها محمد عشوب ومحمد عبد الحميد عن مسلسل الجماعة الجزء الثانى ويتسلم عنه الجائزة الأستاذ عادل عبد الحميد والأستاذ محمد عبد الحميد.

 

جائزة "أفضل هندسة صوتية" تنافس عليها كلا من مهندس الصوت وئام الديب عن مسلسل ظل الرئيس، ومهندس الصوت جمعة عبداللطيف عن مسلسل واحة الغروب، ومهندس الصوت أحمد عدنان عن مسلسل هذا المساء، وفاز بها مهندس الصوت جمعة عبداللطيف عن مسلسل واحة الغروب.

 

جائزة "أفضل منتج فني" تنافس عليها كلا من المنتج الفنى مينا عدلى عن مسلسل واحة الغروب منتج فنى، والمنتج وليد الصباح عن مسلسل الجماعه٢، والمنتج الفنى محمد عادل عن مسلسل الحساب يجمع، والمنتج الفنى نبيل صبحى عن مسلسل كفر دلهاب، وفاز بها المنتج الفنى مينا عدلى عن مسلسل واحة الغروب.

 

جائزة "أفضل إخراج" تنافس عليها كلا من المخرجة كاملة أبو ذكرى عن مسلسل واحة الغروب، والمخرج تامر محسن عن مسلسل هذا المساء، والمخرج أحمد سمير فرج عن مسلسل ظل الرئيس، والمخرج أحمد جلال عن مسلسل كفر دلهاب، والمخرج محمد جلال عن مسلسل لأعلى سعر، وفاز بها المخرج أحمد سمير فرج عن مسلسل ظل الرئيس وتامر محسن عن مسلسل هذا المساء ويتسلمها نيابة عنه المونتير وائل فرج وكاملة أبو ذكرى عن مسلسل واحة الغروب ويتسلمها نيابة عنها مدير التصوير نانسى عبد الفتاح وذلك لتساوى الأصوات بينهما.

 

جائزة "أفضل عمل" تنافس عليها كلا من مسلسل واحة الغروب إنتاج العدل جروب، ومسلسل هذا المساء إنتاج شركه بيلنك، ومسلسل الجماعة٢ إنتاج مصر للسينما، ومسلسل حلاوة الدنيا ومسلسل ظل الرئيس إنتاج مجموعه فنون للإنتاج والتوزيع، وفاز بها شركة بيلنك عن هذا المساء وتسلم الجائزة مندوبة الشركة سارة إبراهيم.

 

يذكر أن مجلس نقابة المهن السينمائية كان متواجدا بالكامل فى الاحتفالية وهم المخرج عبد الحكيم التونسى، الدكتورة غادة جبارة، المنتج الفنى إبراهيم حطب، مدير التصوير سامح سليم، المخرج نبيل الجوهرى، المخرج أسامة غريب، مهندس الديكور فوزى العوامرى.

 

السينمائيين (1)
 
 
 
السينمائيين (2)
السينمائيين (3)
 
 
 
السينمائيين (4)
 

 

السينمائيين (5)
 

 

السينمائيين (6)
 

 

السينمائيين (7)
 
 
 
السينمائيين (8)
السينمائيين (8)

 

السينمائيين (9)

 

السينمائيين (10)
 

 

السينمائيين (11)

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة