إزالة 24 حالة تعدى بالبناء المخالف على الأرض الزراعية بمركز مطاى فى المنيا

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 11:14 ص
إزالة 24 حالة تعدى بالبناء المخالف على الأرض الزراعية بمركز مطاى فى المنيا إزالة تعديات - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء نبيل منصور، سكرتير عام محافظة المنيا، أعمال تنفيذ حملة لإزالة ورفع التعديات على الاراضى الزراعية بقريتى "ابوان –الخص" بمركز ومدينة مطاى حيث تم إزالة 24 حالة تعدى بالبناء المخالف على الأرض الزراعية بمساحة 17 قيراط وحالة تعدى على حرم الطريق بمساحة 9 متر.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن ذلك جاء خلال جولة قام بها السكرتير العام على مستوى مركز ومدينة مطاى والقرى التابعة له بحضور إبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة مطاى، حيث تفقد السكرتير العام عدد من القطاعات الخدمية للوقوف على مدى الخدمات المقدمة للمواطنين ومدى الانضباط والكفاءة فى تأدية العمل على أكمل وجه داخل تلك القطاعات.

وشملت الجولة زيارة الجراج العمومى لمجلس المدينة للوقوف على مدى سلامة معدات المجلس ومعرفة مدى كفاءتها فى العمل الميدانى بالمدينة والقرى التابعة له تلى ذلك زيارة قرية ادقاق المسك التابعة للوحدة المحلية لقرية ابوان حيث تفقد السكرتير العام محطة الصرف الصحى الموجودة بالقرية وتابع العمل داخل المحطة.

كما تم زيارة قرية ابوان للوقوف على حالة الخدمات المقدمة للمواطنين وحالة النظافة العامة بالقرية، والتقى بعدد من المواطنين واستمع إلى شكواهم مؤكدا على مناقشة هذه الشكاوى مع رئيس المركز لسرعة اتخاذ الإجراءات والحلول اللازمة تجاه تلك المشكلات وتلافيها تحقيقاً لمصلحة المواطن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة