أمن سوهاج يؤمن تنفيد 35 حكما وقرارا قضائيا تعدى على الأراضى الزراعية

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 08:30 ص
أمن سوهاج يؤمن تنفيد 35 حكما وقرارا قضائيا تعدى على الأراضى الزراعية ازاله تعديات - ارشيفيه-
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج في تصريحات صحفية أن القوات تمكنت من تأمين تنفيذ 35 حكما وقرارا قضائيا خاص بالتعديات على الأراضى الزراعية ومنافع النيل بمركزى البلينا ودار السلام وقسم ثان سوهاج وذلك بإشراف اللواءات مساعدو المدير للأمن وقطاع الجنوب وفرقة الشرق.

ففي مركز شرطة البلينا تم تأمين تنفيذ  18 حالة تعدي علي الأراضي الزراعية ،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4481 إداري المركز ،وأستكملت القوات أعمالها التأمينية بتأمين تنفيذ 10  قرارات تعدي علي منافع النيل بمركز شرطة دار السلام تحرر عن ذلك المحضر رقم 3265 إداري المركز لسنة 2017.

وأنهت القوات أعمال التأمين بقسم شرطة ثان سوهاج حيث  تم تأمين تنفيذ  7 حكم وقرار قضائي ،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2651 إداري القسم لسنة 2017.

وأضاف مدير أمن سوهاج أن عمليات التأمين تأتى فـي إطار تفعيل سياسة الوزارة الهادفة لتأمين تنفيذ كافة الأحكام القضائية والقرارات الإدارية حفاظاً علي هيبة الدولة وتأكيداً لسيادة القانون وأن المديرية تستنفر كل الجهود من أجل تأمين كافة القرارات الصادرة من أجل الحفاظ على الممتلكات العامة والأراضى الزراعية ومنافع الرى والصرف وحماية النيل طبقا لتعليما اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة