متى يصطدم صن داونز بالأهلى فى دورى أبطال أفريقيا؟.. النتائج تجيب

الأحد، 09 يوليو 2017 01:39 م
متى يصطدم صن داونز بالأهلى فى دورى أبطال أفريقيا؟.. النتائج تجيب فريق صن داونز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى السابعة مساء اليوم، الأحد، فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا مع فيتا كلوب الكونغولى بملعب "سوبر ستاديوم" بمدينة "تشوان ميتروبوليتان مونيسيباليتى"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، فيما يلتقى فى نفس التوقيت الترجى التونسى مع سان جورج الإثيوبى بملعب "رادس"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وتحظى مباراتا الترجى وصن داونز باهتمام واسع من جانب جماهير النادى الأهلى، للتعرف على هوية منافس المارد الأحمر فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، والذى تأهل بعدما حل وصيفاً فى المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة خلف الوداد البيضاوى المغربى صاحب الـ12 نقطة.

ويلتقى الأهلى فى الدور ربع النهائى مع "متصدر" المجموعة الثالثة، حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب "برج العرب"، فيما يقام لقاء الإياب خارج مصر.

ويتصدر الترجى التونسى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على صن داونز بطل جنوب أفريقيا صاحب الوصافة، ليتأكد صعود الفريقين للدور ربع النهائى قبل الجولة الأخيرة.

وفيما يلى النتائج التى قد تؤدى لمواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلى وصن داونز الجنوب أفريقى فى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة..

 

فوز صن داونز وتعادل الترجى
 

فريق صن داونز بطل النسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، سيتمكن من انتزاع صدارة المجموعة الثالثة حال نجاحه فى تحقيق الفوز على فيتا كلوب مباراة اليوم، بشرط تعادل الترجى أمام سان جورج الإثيوبي.

وسيرفع صن داونز رصيده من النقاط إلى 11 فى المركز الأول، بينما سيتراجع الترجى إلى المركز الثانى برصيد 10 نقاط.

 

فوز صن داونز وخسارة الترجى
 

فريق صن داونز سيعتلى صدارة المجموعة الثالثة حال نجاحه فى تحقيق الفوز على فيتا كلوب مباراة اليوم، وخسارة الترجى أمام سان جورج الإثيوبي.

وسيرفع صن داونز رصيده من النقاط إلى 11 فى المركز الأول، بينما سيتراجع الترجى إلى المركز الثانى، لاسيما أن رصيده من النقاط سيتوقف عند 9.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة