حبس شقيقين حرقا سيارة سمكرى انتقاما منه بحلوان 4 أيام

الأحد، 09 يوليو 2017 05:22 م
حبس شقيقين حرقا سيارة سمكرى انتقاما منه بحلوان 4 أيام محكمة -أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة حلوان برئاسه المستشار، إسلام سرور حبس عاطلين لقيامهما بإضرام النيران فى سيارة ملاكى، انتقاما من سمكرى لوجود خلافات سابقة على خلفية علاقة عاطفية بين شقيق المجنى عليه وشقيقتهما 4 أيام على ذمة التحقيق .

البداية كانت بتلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا من الأهالى بقيام شخصين بإضرام النيران بالسيارة رقم  ق هـ ص 942، ماركة BYD ، بيضاء اللون ملك "أحمد.ع.أ" 35 سنة سمكرى سيارات.

 

وبالانتقال والفحص، تبين احتراق السيارة بالكامل، وتم السيطرة على الحريق، بمعرفة الإدارة العامة للحماية المدنية، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمنطقة الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها "سليم.خ.س"34 سنة عاطل ،و"فتحى" شقيقه وسابق اتهامها فى العديد من القضايا.

وبإعداد  الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان، أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة اعترفا بارتكاب الواقعة وقيامهما بسكب سائل البنزين علي السيارة ملك المجني عليه وإضرام النيران بها بسبب خلافات سابقة، لوجود علاقة عاطفية بين شقيق المجني عليه وشقيقتهما وأحالهما اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة الى النيابة لتولى التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة