بالصور.. محافظ الدقهلية يلتقى أعضاء المجلس الاستشارى للمحافظة من الشباب

الأحد، 09 يوليو 2017 01:10 ص
بالصور.. محافظ الدقهلية يلتقى أعضاء المجلس الاستشارى للمحافظة من الشباب محافظ الدقهلية يلتقى أعضاء المجلس الاستشارى
الدقهلية – محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، اجتماعاً بأعضاء المجلس الاستشارى من الشباب بديوان عام محافظة الدقهلية لدراسة وطرح الأفكار والموضوعات والمشكلات التى تستهدف الارتقاء وتطوير منظومه العمل فى كافة القطاعات على مستوى المحافظة.

وتناول المحافظ، مع الشباب أعضاء المجلس الاستشارى العديد من المشروعات التى يتطلع الى انجازها بمحافظة الدقهلية أبرزها مدينة المنصورة الجديدة والعمل للارتقاء بمنظومة النظافة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة قطاع الخدمات الصحية وتقديم الخدمة للمواطنين البسطاء كأولوية أولى والإجراءات التى تم اتخاذها فى إزالة التعديات والاستغلال الأمثل لأراضى أملاك الدولة فى مشروعات النفع العام كالمدارس والصرف الصحى ومياه الشرب والمنشآت الصحية وغيرها من المشروعات.

وأكد محافظ الدقهلية، سعيه لإنشاء رابطة لأبناء الدقهلية المقيمين فى القاهرة لدعم ومساندة مطالب واحتياجات المحافظة فى مواقع العمل التنفيذى المختلفة بالقاهرة.

وأعلن الشعراوى، تنظيم مهرجان للثقافة والفنون للمواهب الشبابية فى مجالات الإبداع لأبناء المحافظة نهاية شهر أغسطس القادم وتكريم الموهوبين والمتميزين فى كافة مجالات الثقافة والفنون والإبداع.

وقال المحافظ، إن هناك خطوات جادة جرى اتخاذها لتنفيذ وتطبيق التكنولوجيا وميكنة العمل الإدارى والفنى بجميع المصالح الحكومية لسرعة إنجاز مصالح المواطنين وتقديم الخدمات لهم فى سهولة ويسر وسد ذرائع الفساد مشيرا إلى أنه سيتم البدء بإدارات ديوان عام المحافظة بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

وشدد الشعراوى، على أهمية طرح المشاكل بالحلول المنبثقة من الواقع والبيئة الخاصة بالمشكلة موجها حديثة لأعضاء المجلس قائلاً: "أنتم أقدر من يصيغ ويطرح المشكلات والحلول الواقعية والتى يمكن تطبيقها بما لا يخالف القانون".

وأكد محافظ الدقهلية، أن المحافظة حريصة على الاستفادة من الافكار والمقترحات ، مطالبا التعامل مع كافه القضايا وطرح الحلول  القابلة للتنفيذ بما يعود بالنفع على المحافظة.

وأوضح المحافظ، أن التطوير والتحديث لابد أن يكون منهجا مستمرا فى كافه جوانب العمل سواء فى القوة البشرية أو الإمكانيات المادية أو المنشآت أو النظم بهدف مسايرة المتغيرات والتطورات التى تحدث من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

محافظ الدقهلية يلتقى أعضاء المجلس الاستشارى للمحافظة  (1)
محافظ الدقهلية يلتقى أعضاء المجلس الاستشارى للمحافظة 

 

محافظ الدقهلية يلتقى أعضاء المجلس الاستشارى للمحافظة  (2)
محافظ الدقهلية يلتقى أعضاء المجلس الاستشارى للمحافظة
محافظ الدقهلية يلتقى أعضاء المجلس الاستشارى للمحافظة  (3)
محافظ الدقهلية يلتقى أعضاء المجلس الاستشارى للمحافظة 

 

محافظ الدقهلية يلتقى أعضاء المجلس الاستشارى للمحافظة  (4)
محافظ الدقهلية يلتقى أعضاء المجلس الاستشارى للمحافظة 

 

محافظ الدقهلية يلتقى أعضاء المجلس الاستشارى للمحافظة  (5)
محافظ الدقهلية يلتقى أعضاء المجلس الاستشارى للمحافظة 

 

محافظ الدقهلية يلتقى أعضاء المجلس الاستشارى للمحافظة  (6)
محافظ الدقهلية يلتقى أعضاء المجلس الاستشارى للمحافظة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة