النيابة تقرر عرض طالبة الثانوية المغتصبة بأكتوبر على الطب الشرعى

الأحد، 09 يوليو 2017 01:00 ص
النيابة تقرر عرض طالبة الثانوية المغتصبة بأكتوبر على الطب الشرعى اغتصاب -أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار محمد يسرى رئيس النيابة، بعرض طالبة الثانوية التى تعرضت لاغتصاب على يد 6 شباب بمنطقة أبناء الجيزة فى 6 أكتوبر، على الطب الشرعى لتوقيع الكشف عليها، وبيان ما بها من إصابات، جراء الاعتداء عليها.

 

وكانت نيابة أول أكتوبر أمرت بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامه باغتصاب طالبة بالمرحلة الثانوية، بالاشتراك مع 5 متهمين آخرين (هاربين)؛ وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهمين الهاربين، أخلت سبيل ربة منزل بكفالة 1000 جنيه؛ فى اتهامها بتسهيل الاعتداء على الفتاة.

 

وتلقى قيادات مديرية أمن الجيزة، إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، بورود بلاغ من الأهالى يتهم 6 شباب باختطاف فتاة فى العقد الثانى من عمرها، واقتيادها إلى منطقة نائية واغتصابها.

 

وبسؤال المجنى عليها، أكدت قيام عدد من الشباب باختطافها، واغتصابها، بعد أن تربصوا لها وقاموا بتهديدها وخطفها داخل توك توك، وقاموا باصطحابها لمنطقة نائية وتناوبوا الاعتداء عليها جنسيا، وتركوها فى حالة إعياء شديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

الاحكام العقيمة هى السبب

اولا يجب حكم الاعدام فى هؤلاء الاوساخ من البشر و ان يتم باسرع وقت و ان يكون التنفيذ علنيا على مرأى و مسمع من الناس و فى قنوات التليفزيون و ذلك حتى يرتدع باقى الذئاب ثانيا : يجب منع تسيير هذه المركبة المسماة بالتوكتوك منعا نهائيا من جميع مدن و قرى مصر لان بسببها تم العديد من جرائم القتل و الخطف و الاغتصاب و معظم قائديها بلطجية و شمامين و عندهم استعداد يعملوا اى جريمة الا ما رحم ربى و اللى يزعل يغور فى داهية لان امن الناس و استقرار البلد فوق اى اعتبار و محدش يقول فاتحة بيوت و بتأكل عيش لا يا حبيبى البيوت كانت مفتوحة قبل التوكتوك و كانت الناس بتاكل عيش برضة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة