على معلول يقترب من الإعارة للنصر السعودى مقابل 700 ألف دولار

الأحد، 09 يوليو 2017 08:39 م
على معلول يقترب من الإعارة للنصر السعودى مقابل 700 ألف دولار على معلول لاعب الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة وفد رسمى من نادي النصر السعودي، لعقد جلسات تفاوضية مع مجلس إدارة النادى الأهلي للتفاوض بشأن استعارة التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر ومنتخب نسور قرطاج خلال الموسم المقبل.

على معلول يقترب من النصر مقابل 700 ألف دولار

ورصد مسئولو نادى النصر السعودى مبلغ 700 ألف دولار لاستعارة التونسى على معلول من النادى الأهلى، وهي نفس القيمة المالية التي دفعها النادى الأحمر للحصول على خدمات ظهير أيسر المنتخب التونسى من نادى الصفاقسي الرياضى فى الموسم الماضى قبل تألقه مع المارد الأحمر فى الفترة الأخيرة.

على معلول يقترب من النصر السعودى
على معلول يقترب من النصر السعودى

 

على معلول مطلوب فى جانجون الفرنسى

كما يملك علي معلول عرضًا رسميًا آخر بخلاف عرض الإعارة من نادى النصر السعودى بعدما طلب نادى جانجون الفرنسى الحصول على خدمات اللاعب التونسى لكن ضعف قيمته المالية جعل الأهلي يفكر بجدية في الموافقة علي عرض النصر السعودى لاستعارة على معلول ومن ثم التعاقد مع مهاجم أفريقي بدلاً منه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

على معلول يمتلك عرضا فرنسيا
على معلول يمتلك عرضا فرنسيا

 

على معلول ينتظر عرضًا برتغاليًا

كما ينتظر على معلول دخول أحد أندية القمة بالدورى البرتغالى في مفاوضات جادة مع النادى الأهلى خلال الفترة القادمة لضمه بعدما تلقي تأكيدات من إحدى شركات التسويق بوجود اهتمام برتغالي بخدماته لكن لم تصل عروض رسمية حتى الآن للنادى الأهلى.

على معلول انتقل للأهلى من الصفاقسى
على معلول انتقل للأهلى من الصفاقسى

 

ورغم أن الأهلي لم يكن يفكر فى رحيل على معلول في البداية إلا أن هناك 3 أسباب جعلت الأحمر يدرس التراجع عن هذا الاتجاه والتفكير بجدية في الموافقة على رحيل اللاعب ويأتي في مقدمة هذه الأسباب رغبة حسام البدرى فى التعاقد مع مهاجم أجنبى ليكون بديلاً لمعلول، بينما السبب الثانى هو إمكانية الاستفادة من الصفقة بمبلغ مالى كبير وهناك سبب ثالث وهو استجابة النادى الأحمر لطلب لاعب المنتخب التونسى بالرحيل لظروف عائلية جعلته يرغب في الرحيل والانتقال لأحد الدوريات الأخرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو عمرو

أغبياء ورب الكعبة ... !!!

حرام عليكم التفريط في أفضل لاعب بالفريق ... أين عقولكم ؟ هل أعمتكم الماديات وما يُدفع لكم من تحت الطاولة لهذا الحد ... ؟!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة